كريستيانو رونالدو يحضر تدريبات براعم النصر فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:44:08+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 09 36 م حضر النجم البرتغالي .،كريستيانو رونالدو يحضر تدريبات براعم النصر فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكريستيانو رونالدو يحضر تدريبات براعم النصر - فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 09:36 م

حضر النجم البرتغالي نجم فريق السعودي، اليوم الاثنين، الحصة التدريبية لبراعم ناديه، وسط وجود عدد كبير من وسائل الإعلام.

ورصدت العديد من الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو في مران براعم نادي النصر.

وشهدت تدريبات براعم النصر، لقطة جميله بين كريسيتانو رونالدو ولاعب من فريق البراعم، حيث شارك أحد الأطفال بعض الاستعراضات بالكرة.

موعد مباراة النصر المقبلة 

من المقرر أن يواجه فريق النصر نظيره الخليج، في إطار مواجهات نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب الأول بارك معقل العالمي.

وضع النصر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

يحتل فريق النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين -دوري روشن-، وفي جعبته 71 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر فريق الذي يملك 80 نقطة.

رونالدو في صدارة هدافي الدوري السعودي

يتصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 هدف، وبفارق 7 نقاط عن المركز الثاني المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش نجم الهلال السعودي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستيانو رونالدو يحضر تدريبات براعم النصر - فيديو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار