الكشف عن تفاصيل مشادة محمد صلاح وكلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:48:39+03:00

اخبار الرياضة، كشف موقع سبورت بايبل البريطاني، اليوم الاثنين، عن تفاصيل المشادة التي جرت بين .،الكشف عن تفاصيل مشادة محمد صلاح وكلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالكشف عن تفاصيل مشادة محمد صلاح وكلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف موقع «سبورت بايبل» البريطاني، اليوم الاثنين، عن تفاصيل المشادة التي جرت بين الدولي المصري محمد صلاح، ومدربه الألماني يورجن كلوب من خلال الاستعانة بقارئ شفاه.

وكان محمد صلاح قد دخل في مشادة قوية مع مدربه يورجن كلوب، قبل دخوله كبديل في لقاء ليفربول ضد وست هام يونايتد، لكن تدخل زميله داروين نونيز لإبعاد النجم المصري عن مدرب الريدز، قبل مشاركته بديلًا للجناح الكولومبي لويس دياز.

وقال قارئ الشفاه، الذي استعان به الموقع البريطاني، إن صلاح قال لكلوب بعدما صافحه قبل دخوله: «لايمكنني فعل شيء حيال ذلك».

وأضاف: «كان رد كلوب غامضًا، مما يشير إلى أن صلاح لم يكن جاهزًا بالسرعة التي أرادها كلوب، ومع نزوله، إقترب كلوب وأثار غضب صلاح بقوله له شيئًا ما».

ورد الفرعون المصري قائلاً: «سوف أتحصل على طرد بعد سبع سنوات قضيتها مع النادي، وبعد ذلك تدخل زميله، داروين نونيز، لابعاد صلاح عن المدرب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكشف عن تفاصيل مشادة محمد صلاح وكلوب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار