عاجل الإتحاد الأسيوي يقرر تأجيل مباراة الهلال والعين لأجل غير مسمى
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T12:40:21+03:00

اخبار الرياضة، أعلن الإتحاد الأسيوي في قرار رسمي صباح اليوم، الثلاثاء، تأجيل مباراة الهلال السعودي .،عاجل الإتحاد الأسيوي يقرر تأجيل مباراة الهلال والعين لأجل غير مسمى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. الإتحاد الأسيوي يقرر تأجيل مباراة الهلال والعين لأجل غير مسمىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن الإتحاد الأسيوي في قرار رسمي صباح اليوم، الثلاثاء، تأجيل مباراة السعودي والعين الإماراتي، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة دوري لأجل غير مسمى. 

الإتحاد الأسيوي يقرر تأجيل مباراة الهلال والعين لأجل غير مسمى

وكان من المقرر لها أن تقام المباراة، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة. 

وجاء ذلك القرار نظرًا لتقلب حالة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وترتيب على  ذلك تأجيل موعد المباراة حتى تتعدل الظروف الجوية.

وكان فريق الهلال قد حقق الفوز في مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4/0 على نظيره الإتحاد في دور ربع النهائي.

بينما حقق فريق العبن الفوز على نظيره في مباراتي الذهاب والإياب في ركلات الترجيح بعدما حققوا التعادل في مجموع المباراتين 4/4.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. الإتحاد الأسيوي يقرر تأجيل مباراة الهلال والعين لأجل غير مسمى،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار