بطولة أفريقيا للكرة الطائرة تدريبات بدنية لـ رجال الأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T11:40:45+03:00

اخبار الرياضة، يخوض الفريق الأول للكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي، مرانًا بدنيًا داخل صالة الجيم .،بطولة أفريقيا للكرة الطائرة تدريبات بدنية لـ رجال الأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبطولة أفريقيا للكرة الطائرة- تدريبات بدنية لـ«رجال الأهلي»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض الفريق الأول للكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي، مرانًا بدنيًا داخل صالة الجيم اليوم، في إطار استعداداته القوية لمواصلة مشواره في بطولة إفريقيا للأندية.

ووضع الإسباني فرناندو مونزو، المدير الفني برنامجا خاصا للفريق يشتمل على تدريبات استشفائية وأحمال بدنية وفقا لخطة الاستعداد للمنافسات القادمة في البطولة.

وحصل فريق رجال طائرة الأهلي اليوم على راحة وفقا لجدول المباريات، ليؤدي اللاعبون تدريبات استشفائية؛ للتخلص من الإجهاد بعد مباراتي جرين تيم الكونغولي والفتح المغربي.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز في أولى مبارياته بالبطولة على حساب جرين تيم الكونغولي بنتيجة 3- صفر، وواصل انتصاراته بعد الفوز على الفتح المغربي بنتيجة 3-0.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطولة أفريقيا للكرة الطائرة- تدريبات بدنية لـ«رجال الأهلي»،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار