أول قرار من إدارة الأهلي بعد خسارة القمة ضد الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-16T11:33:24+03:00

اخبار الرياضة، كشف الإعلامى محمد الليثى، عن طلب النادي الأهلي من الجهات الأمنية حضور السعة الكاملة .،أول قرار من إدارة الأهلي بعد خسارة القمة ضد الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول قرار من إدارة الأهلي بعد خسارة القمة ضد الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الإعلامى محمد الليثى، عن طلب النادي الأهلي من الجهات الأمنية حضور السعة الكاملة لأستاد القاهرة مباراة الفريق أمام مازيمبي المقرر لها 26 أبريل الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة مساءً.

وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية: عقدت لجنة المباريات بالأهلي اجتماعا أمس، الأثنين، وفتحت خطوط إتصالات رسمية مع الجهات المعنية من أجل الحصول على الموافقات اللازمة لحضور السعة الكاملة للجماهير أمام مازيمبي الجمعة بعد القادمة.

وأشار: الأهلي كان قد حصل على موافقات الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مُشجع في كمباراة سيمبا التنزاني إستاد القاهرة قبل أسبوعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: مسئولو القلعة الحمراء يرغبون في حضور السعة الكاملة للأستاد أو 50 ألف مُشجع على اقل تقدير في مباراة مازيمبي المُقبلة باعتبارها أكثر قوة وأهمية وستكون الخطوة الأخيرة قبل نهائي البطولة القي يحمل الأهلي لقبها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول قرار من إدارة الأهلي بعد خسارة القمة ضد الزمالك،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار