أندية الدوري الإنجليزي توافق مبدئيًا على وضع سقف للإنفاق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T21:25:02+03:00

اخبار الرياضة، صوتت أغلبية أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم، من حيث المبدأ، على فكرة وضع سقف .،أندية الدوري الإنجليزي توافق مبدئيًا على وضع سقف للإنفاق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأندية الدوري الإنجليزي توافق مبدئيًا على وضع سقف للإنفاقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صوتت أغلبية أندية لكرة القدم، من حيث المبدأ، على فكرة وضع سقف للإنفاق في «البريميرليج».

وذكرت وكالة أنباء (بي إيه) البريطانية أن الأندية صوتت اليوم الاثنين على وضع اللمسات النهائية على التحليل الاقتصادي والقانوني لقواعد سقف الإنفاق على أمور مثل رواتب اللاعبين وعمولات الوكلاء وتكاليف الانتقالات، من خلال وضع حد أقصى لذلك على أن تذهب عوائد الدوري الإنجليزي إلى الفريق الذي يتذيل ترتيب المسابقة.

ويهدف ذلك القرار إلى المحافظة على التنافسية في بطولة الدوري، وذلك من خلال منع سيطرة الأندية الأغنى والأكثر موارد، ومن المعروف أن فريقي ومانشستر سيتي قاما بالتصويت ضد هذا القرار.

وصوت أستون فيلا كذلك ضد القرار، فيما امتنع تشيلسي عن التصويت.

ويواجه القرار عدة معوقات قبل أن يتم اعتماده بشكل كامل، مثل رابطة اللاعبين المحترفين التي قالت اليوم الاثنين إنها ستعارض أي إجراءات تقلل من رواتب اللاعبين أو وضع سقف لها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أندية الدوري الإنجليزي توافق مبدئيًا على وضع سقف للإنفاق،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار