بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك في الدوري الممتاز اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-15T19:08:52+03:00

اخبار الرياضة، بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين الموافق 15 من إبريل 2024، في المباراة .،بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك في الدوري الممتاز اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبث مباشر.. مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك في الدوري الممتاز اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بث مباراة الأهلي والزمالك اليوم الإثنين الموافق 15 من إبريل 2024، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز اليوم بعد سلسلة من الإخفاقات المحلية بعد الخسارة أمام البنك الأهلي ثم التعادل أمام إنبي، والفوز بصعوبة أمام نادي زد في الجولة الماضية.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي «حامل اللقب»، المركز التاسع بجدول ترتيب الممتاز، وذلك برصيد 21 نقطة من 10 مباريات خاضها المارد الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 6 انتصارات و3 تعادلات، وتلقت كتيبة مارسيل كولر الهزيمة في مباراة واحدة فقط أمام البنك الأهلي بنتيجة (3-4).

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة القمة وفي جعبته 18 نقطة من 12 مباراة خاضها الفارس الأبيض في المسابقة حتى الآن، يحتل بها المركز الثاني عشر بجدول الترتيب، بواقع 5 انتصارات و3 تعادلات، وتلقتِ القلعة البيضاء الهزيمة في 4 مباريات.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، اليوم الإثنين المقبل، الموافق 15 من شهر أبريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023-2024، التي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي العريق.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد الزمالك، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بث مباشر.. مشاهدة مباراة الاهلي والزمالك في الدوري الممتاز اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار