مصدر بـ اتحاد الدراجات يكشف مفاجأة بشأن اللاعبة جنة عليوة بعد تحريرها محضرا ضد زميلتها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T22:56:29+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 10 49 م كشف مصدر داخل اتحاد .،مصدر بـ اتحاد الدراجات يكشف مفاجأة بشأن اللاعبة جنة عليوة بعد تحريرها محضرا ضد زميلتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصدر بـ اتحاد الدراجات يكشف مفاجأة بشأن اللاعبة جنة عليوة بعد تحريرها محضرا ضد زميلتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:49 م

كشف مصدر داخل اتحاد الدراجات، مفاجأة بشأن اللاعبة جنة عليوة، والتي حررت محضرًا ضد زميلتها شهد سعيد، بعد إصابة الأخيرة لها في إحدى سباقات بطولة الجمهورية.

مفاجأة في مصير لاعبة الدراجات جنة عليوة

وقال المصدر من اتحاد الدراجات في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: ليس من الطبيعي أن يتم التدخل أو اللجوء للمحاكم المدنية في واقعة حدثت أثناء السباقات والمنافسات، واللجنة الأولمبية الدولية تمنع أي تدخل.

وأردف المصدر تصريحاته: بكل تأكيد سيكون هناك تحقيق مع اللاعبة جنة عليوة داخل الاتحاد على الواقعة ولجوئها لتحرير محضر ضد زميلتها، وعلى ما بدر منها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأردف المصدر: لا أعلم ما الهدف وراء كل ما حدث، هل الهدف إيقاف اللاعبة شهد سعيد والتي ستمثل مصر في أولمبياد باريس؟، فاللاعبة ليس لها أي وقائع سابقة تدينها أو تؤكد تعمدها إيذاء زميلتها، ولجنة التحكيم من تحدد بالأساس التعمد من عدمه والاتحاد من يحدد العقوبات.

وأكمل المصدر: في حال رفض العقوبات الموقعة على اللاعبة، يمكن للطرف المتضرر اللجوء لوزارة الرياضة أو اللجنة الأولمبية والسير في الطريق القانوني واللوائحي الصحيح بدلًا من اللجوء لتقديم محضر أو بلاغ في النيابة.

واختتم المصدر تصريحاته: من المعروف أن لعبة الدراجات شديدة الخطورة، حتى أنها 3 أكثر الرياضات في نسبة الخطر بعد السيارات والدراجات البخارية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصدر بـ اتحاد الدراجات يكشف مفاجأة بشأن اللاعبة جنة عليوة بعد تحريرها محضرا ضد زميلتها،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار