هدف نجم الأهلي مرشح للأفضل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T22:40:55+03:00

اخبار الرياضة، 10 31 م الإثنين 29 أبريل 2024 كتب يوسف محمد أعلن الاتحاد .،هدف نجم الأهلي مرشح للأفضل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهدف نجم الأهلي مرشح للأفضل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:31 م الإثنين 29 أبريل 2024

كتب - يوسف محمد

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات "X" تويتر سابقاً، عن قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة الأفضل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت قائمة الأهداف المرشحة للفوز بجائزة الأفضل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، تواجد هدف نجم الأهلي وسام أبو علي في مرمى فريق مازيمبي الكونغولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وضمت القائمة أيضاً هدفي الترجي في مرمى صن داونز الجنوب أفريقي، في مباراتي الذهاب والعودة، والذي أحرزهما الثنائي يان ساسي ورائد بوشنيبة.

وكان الأهلي تمكن من الصعود إلى نهائي البطولة، بعدما تخطى فريق مازيمبي الكونغولي في نصف النهائي بثلاثة أهداف دون مقابل بمجموع المباراتين، ليضرب موعداً في النهائي مع الترجي التونسي، الذي تخطى فريق صن داونز بنتيجة هدفين دون مقابل بمجموع المباراتين.

A bunch of the semis best goals. ????

It feels good watching them, huh? ????#TotalEnergiesCAFCL | @1xBet_Eng pic.twitter.com/Cj8Ho1B1TJ

— TotalEnergiesCAFCL & TotalEnergiesCAFCC ???? (@CAFCLCC) April 29, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدف نجم الأهلي مرشح للأفضل في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار