عاجل رسالة محمد الشناوي لـ حسام حسن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T22:53:21+03:00

اخبار الرياضة، 10 48 م الإثنين 29 أبريل 2024 محمد الشناوي .،عاجل رسالة محمد الشناوي لـ حسام حسن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- رسالة محمد الشناوي لـ حسام حسنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:48 م | الإثنين 29 أبريل 2024

محمد الشناوي

تواصل حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مع محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، والفراعنة «الأساسي»، بعد عودته من الإصابة، وخوضه تدريبات فريقه استعدادًا للمنافسات المقبلة.

 محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي 

رسالة محمد الشناوي لـ حسام حسن قبل مباراتي بوركينا وغينيا

وعلم موقع «الوطن سبورت»، من مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، أن محمد الشناوي، أكد لـ حسام حسن، جاهزيته للتواجد في معسكر الفراعنة القادم استعدادًا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأضاف المصدر: «حسام حسن، أكد لمحمد الشناوي، أنه سعيد بعودته للتدريبات مع الأهلي بعد التعافي من الإصابة، مؤكدًا عليه بأنه سينتظر مشاركته مع الأهلي الفترة القادمة لدعوته مجددًا للانضمام لمعسكر الفراعنة المقبل».

حسام حسن يستعد لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو

ويواصل حسام حسن، متابعته لمباريات الدوري، والمباريات الإفريقية للأهلي والزمالك، وذلك من أجل اختيار العناصر المميزة للانضمام لمنتخب مصر، استعدادًا لمعسكر يونيو، الذي يتخلله مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- رسالة محمد الشناوي لـ حسام حسن،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار