على هامش تكريمهم الخطيب يوجه رسالة إلى رجال طائرة الأهلي بعد الموسم التاريخي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T22:32:09+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 10 22 م حرص مجلس إدارة النادي .،على هامش تكريمهم الخطيب يوجه رسالة إلى رجال طائرة الأهلي بعد الموسم التاريخي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعلى هامش تكريمهم.. الخطيب يوجه رسالة إلى رجال طائرة الأهلي بعد الموسم التاريخي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:22 م

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على تكريم الفريق الأول لكرة الطائرة رجال وجهازهم الفني والطبي والإداري، بمناسبة تحقيق موسم تاريخي بالعلامة الكاملة، بعد الفوز برباعية كأس السوبر المصري ولقب الدوري وبطولة إفريقيا والتأهل لبطولة العالم للأندية وكأس مصر.

جاء الإنجاز الذي حققه رجال الطائرة في موسم تاريخي، شهد الفوز في جميع المباريات بكل البطولات.

الأهلي يكرم «رجال الطائرة» بعد الموسم التاريخي   الأهلي يكرم «رجال الطائرة» بعد الموسم التاريخي   الأهلي يكرم «رجال الطائرة» بعد الموسم التاريخي  

وحرص مجلس الإدارة على تكريم الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين، حيث قام المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق، بإهدائهم عملة تذكارية تحمل شعار النادي والتقاط صورة تذكارية.

الخطيب يوجه رسالة إلى رجال الكرة الطائرة بعد الموسم التاريخي  

في ذات السياق، وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الشكر إلى اللاعبين بسبب حالة الانضباط والالتزام على مدار الموسم بالكامل، والوفاء بالعهد الذي قطعه اللاعبون على أنفسهم قبل بداية الموسم. 

وأشاد بحرص عبد الله عبد السلام، كابتن الفريق، على مشاركة عبد الحليم عبو وحسام يوسف أثناء رفع كأس البطولة، وهو ما يكرس لأخلاق ومبادئ النادي.

ووجه الخطيب الشكر إلى الإسباني فيرناندو مونزو، المدير الفني، على إدارته الهادئة والرزينة للمباريات الصعبة، وعدالته في اختيارات اللاعبين على مدار الموسم بالكامل.

وأكد رئيس النادي أن الموسم الاستثنائي الذي قدمه «رجال الطائرة»، كان يستحق تكريمًا من نوع خاص، بإهداء عناصر الفريق هدية عبارة عن العملة التذكارية التي تحمل شعار الأهلي.

وشدد الخطيب على أن كل من يلعب للنادي الأهلي يجب أن يشعر بالفخر والاعتزاز الشديد، وأن ما تحقق من إنجازات أصبح جزءًا من الماضي، ولا بد من الاستمرار في كتابة التاريخ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل على هامش تكريمهم.. الخطيب يوجه رسالة إلى رجال طائرة الأهلي بعد الموسم التاريخي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار