بعد استبعادها من مسرحية صنع في الكويت ليالي دهراب الانسان طاقة واستغلوا اسمي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-13T19:12:38+03:00

اخبارالمنوعات، تاريخ النشر 13 نيسان أبريل 2024 05 04 شاركت النجمة الكويتية .،بعد استبعادها من مسرحية صنع في الكويت ليالي دهراب الانسان طاقة واستغلوا اسمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد استبعادها من مسرحية "صنع في الكويت".. ليالي دهراب:"الانسان طاقة واستغلوا اسمي""في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تاريخ النشر: 13 نيسان / أبريل 2024 - 05:04

شاركت النجمة الكويتية "ليالي دهراب" عبر حسابها الخاص على "سناب شات" فيديو أوضحت من خلاله سبب استبعادها المفاجىء من مسرحية "صنع في الكويت" التي تشارك في بطولتها إلى جانب نخبة من النجوم.

وأثارت الفنانة الكويتية خلال الساعات القليلة الماضية الكثير من الجدل بسبب تصريحاتها، وتفاعل الجمهور معها بتعليقات متفاوتة ما بين المساندة والهجوم.

ليالي دهراب تكشف سبب استبعادها من مسرحية صنع في الكويت 

وشرحت النجمة الكويتية عن السبب الحقيقي وراء استبعادها عن المسرحية على حد قولها حيث قالت إنها شعرت بالأمر قادم من خلال طريقة تعاملهم معها.

وقالت ليالي حول الموضوع: "طلعت من المسرحية  وللامانة هم الي طلعوني منها عشان عندي عرض ما أقدرت أطلع فيه".

وتابعت الفنانة الكويتية: "حاطين النا 7 عروض في اليوم كطبيعة للبشر ما اقدرت أقول لهم انا مش روبوت، وبنفس الوقت بعطي أنا حق للناس الي جايين يشوفوني ولازم يكون في عندي طاقة عشان اقعد معهم واسولف وياهم واجاملهم".

وتحدّثت حول أمر الاستبعاد: "صار معي شي ما توقعته وجاني تلفون من ادارة الاعمال تقول خلي ليالي ترتاح ولا تعود للعروض ابداً، يعني نصف الجمهور حجز عشاني شو تعملون لهم وقطعة الرزق هذه لي وش تقصدون فيها عيب هذا الامر".

وقال عدد كبير من الجمهور إن دهراب تلمح لاستغلال اسمها من أجل العروض وتضامن معها عدد كبير، فيما انتقد البعض تصريحات الفنانة الكويتية وقالوا إنها في حال لم تكن على قدرة من تحمل ضغط العمل كان الأجدر أن لا توافق على التواجد من الأساس.

© 2000 - 2024 البوابة ( )



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد استبعادها من مسرحية "صنع في الكويت".. ليالي دهراب:"الانسان طاقة واستغلوا اسمي""،وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار