واقعة مأسوية شاب يقتل زوج أمه على المقهى لسبب غريب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T10:08:44+03:00

اخبارالمنوعات، واقعة مأسوية شاب يقتل زوج أمه على المقهى لسبب غريب صورة تعبيرية .،واقعة مأسوية شاب يقتل زوج أمه على المقهى لسبب غريب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليواقعة مأسوية.. شاب يقتل زوج أمه على المقهى لسبب غريبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


واقعة مأسوية.. شاب يقتل زوج أمه على المقهى لسبب غريب صورة تعبيرية

في واقعة مأسوية أدان القضاء الجزائري شاباً في العشرينات بتهمة قتل زوج أمه عمداً مع سبق الإصرار والترصد، بحجة الدفاع عن الشرف.

حيث  قتل الشاب "ب.ع." زوج والدته في مقهى،  بخنجرا كبير في صدره وظهره.

|صدق أو لاتصدق.. الكبد يستعد للطعام عندما تراه العين أو يشمه الأنف

وبرر الشاب الجريمة بـ"الدفاع عن الشرف وعن أمه"، بعد تعنت زوج والدته  الذي تزوجها عرفياً بدايةً، في المطالبة المستمرة بمنحة زوجها السابق الميت، وهو شرطي توفي منذ أشهر قليلة، وكان صديقاً للضحية، ومهدداً بطلب الطلاق وبنشر تفاصيل العلاقة العرفية على منصات الاجتماعي، وفق  صحيفة "الشروق" الجزائرية.

وأقر الجاني بأنه قرر قتل الضحية لحماية أمه وشرف والده الراحل، بعد استنفاد كل الحلول لإبعاد الضحية عن حياتهما.

الكلمات الدالة : واقعة مأسوية شاب يقتل زوج أمه


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل واقعة مأسوية.. شاب يقتل زوج أمه على المقهى لسبب غريب،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار