قصر ثقافة الأنفوشي يناقش ديوان نفس الأماكن للشاعر محمد زين اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T14:41:20+03:00

اخبارالمنوعات، يستضيف قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، نادي أدب الشاطبي، اليوم، لمناقشة ديوان نفس .،قصر ثقافة الأنفوشي يناقش ديوان نفس الأماكن للشاعر محمد زين اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقصر ثقافة الأنفوشي يناقش ديوان «نفس الأماكن» للشاعر محمد زين.. اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستضيف قصر ثقافة الأنفوشي بالإسكندرية، نادي أدب الشاطبي، اليوم، لمناقشة ديوان «نفس الأماكن» للشاعر محمد زين.

يناقش الديوان، الصادر عن مؤسسة «يسطرون» للطباعة والنشر، الشاعر الكبير جابر بسيوني، مسؤول نادي أدب الأنفوشي.

يضم الديوان، «30» قصيدة أغانٍ وأزجال ورباعيات بالعامية المصرية، يلمس الشاعر من خلالها الجانب الروحي والنفسي للمتلقي، مع الحفاظ علي الأوزان العروضية.

من أبرز قصائد الديوان، «شوفي لك» يقول مطلعها:«شوفي لك حد من بعدي.. ف نني عنيه يخبيكي.. شوفي لك قلب.. غير قلبي.. .من الأحزان يداريكي.. شوفي لك قلب يهواكي.. وعين تعشق تفاصيلك».

الشاعر محمد زين، 48 سنة، شارك في العديد من الندوات والفاعليات الخاصة بوزارتي الشباب والرياضة، والثقافة، كما صدر له مجموعة قصصية بعنوان«ديجافو (عوالم موازية)».

ً
بالمواعيد.. جدول الإجازات الرسمية المتبقية في عام 2024

بحوزته 18 كيلو حشيش.. الشرطة تقبض على تاجر مخدرات بالإسماعيلية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصر ثقافة الأنفوشي يناقش ديوان «نفس الأماكن» للشاعر محمد زين.. اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار