دعاء حفظ النفس والأهل والأحباب ردده الآن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T09:12:33+03:00

اخبارالمنوعات، مع بداية كل صباح، يبحث الكثير من المسلمين عن أدعية الصباح، حتى يبدأوا بها يومهم، .،دعاء حفظ النفس والأهل والأحباب ردده الآن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدعاء حفظ النفس والأهل والأحباب.. ردده الآنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مع بداية كل صباح، يبحث الكثير من المسلمين عن أدعية الصباح، حتى يبدأوا بها يومهم، لتحفظهم طوال النهار من أي سوء قد يتعرضوا له، ولعل حفظ النفس والأهل والأحباب من الأدعية الأكثر بحثًا على محركات البحث.

أدعية لحفظ النفس

ويقدم موقع «الأسبوع» لزواره ومتابعيه في السطور التالية دعاء حفظ النفس والأهل والأحباب، وفقا لخدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنــــــــــــــا.

دعاء حفظ النفس والأهل والأحباب

دعاء حفظ النفس والأهل والأحباب

- اللهم قني واصرف عني وعن أبنائي الأذى، إنك على كل شيء قدير.

- اللهم إني أستودعك أبنائي من شر الدنيا وعذاب الآخرة، ومن شر وسوسة الشيطان.

- اللهم إنك رزقتني أبنائي بلا حول لي ولا قوة، فأحفظهم بعينك التي لا تنام، وقرّبهم منك، واجعلهم من عبادك الصالحين المقربين، وأجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن.

- اللهم ربَّنا آتِنا في الدنيا حسنةً، وفي الآخِرةِ حسنةً، وقِنا عذابَ النارِ.

- يا مقلِّبَ القلوبِ ثبِّت قلبي على دينِكَ.

- اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بِك من شرِّ ما عمِلتُ ومن شرِّ ما لم أعمَلْ بعدُ، فعن أم المؤمنين عائشة رضي الله تعالى عنها قالت: « سُئلتْ ما كانَ أكثرُ ما كانَ يدعو بِه النَّبيُّ صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ قالَت كانَ أكثرُ دعائِه أن يقولَ: اللَّهمَّ إنِّي أعوذُ بِك من شرِّ ما عمِلتُ ومن شرِّ ما لم أعمَلْ بعدُ».

- اللَّهمَّ إنِّي عبدُكَ، ابنُ عبدِكَ، ابنُ أَمَتِكَ، ناصِيَتي بيدِكَ، ماضٍ فيَّ حُكْمُكَ، عَدْلٌ فيَّ قضاؤُكَ، أسأَلُكَ بكلِّ اسمٍ هو لكَ، سمَّيْتَ به نفسَكَ، أو أنزَلْتَه في كتابِكَ، أو علَّمْتَه أحَدًا مِن خَلْقِكَ، أوِ استأثَرْتَ به في عِلمِ الغيبِ عندَكَ، أنْ تجعَلَ القُرآنَ ربيعَ قلبي، ونورَ بصَري، وجِلاءَ حُزْني، وذَهابَ همِّي.

- اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِن فِتْنَةِ النَّارِ وعَذابِ النَّارِ، وفِتْنَةِ القَبْرِ وعَذابِ القَبْرِ، وشَرِّ فِتْنَةِ الغِنَي وشَرِّ فِتْنَةِ الفَقْرِ، اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِن شَرِّ فِتْنَةِ المَسِيحِ الدَّجَّالِ، اللَّهُمَّ اغْسِلْ قَلْبِي بماءِ الثَّلْجِ والبَرَدِ، ونَقِّ قَلْبِي مِنَ الخَطايا كما نَقَّيْتَ الثَّوْبَ الأبْيَضَ مِنَ الدَّنَسِ، وباعِدْ بَيْنِي وبيْنَ خَطايايَ كما باعَدْتَ بيْنَ المَشْرِقِ والمَغْرِبِ، اللَّهُمَّ إنِّي أعُوذُ بكَ مِنَ الكَسَلِ، والمَأْثَمِ والمَغْرَمِ.

دعاء لحفظ النفس والأهل والأحباب

دعاء لحفظ النفس والأهل

- بسمِ اللهِ الذي لا يضرُّ مع اسمِه شيءٌ في الأرضِ ولا في السَّماءِ وهو السميعُ العليمُ.

- أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة ومن كل عين لامة.

- اللهم اجعل أبنائي في حفظك وكنفك، وأمانك وجوارك، وعياذك وحزبك، وحرزك ولطفك، وسترك من كل شيطان، وإنس وجان وباغ وحاسد، ومن شر كل شيء أنت آخذ بناصيته إنّك على كل شيء قدير.

- اللهم إنّي أستودعك أبنائي الحاضرين والغائبين، اللهم اشفِ مريضهم وأمّن خائفهم، وردّ غائبهم.

- اللهم سلّم أبنائي من العلل والآفات والأوبئة، اللهم سلّمهم من شر الأشرار آناء الليل وأطراف النهار، واغفر لهم يا غفار.

- اللهم احفظ أبنائي واحرسهم بعينك التي لا تنام، وكلِّلهم بالصحة والعافية، ربي لا ترني فيهم أمراً يؤذيني.

- اللهم إني استودعتك أبنائي فاكفهم بحلالك عن حرامك، وأغنهِم بفضلك عمّن سواك، اللهم جنّبهم رفقاء السوء، والزنا والخمر، وسلّمهم من العلل والأوبئة والآفات، اللهم امدد لي على أحسن حالٍ في أعمارهم، وافسح لي بعافيةٍ منك في آجالهم، وهب لي تربيةً طيبةً لصغيرهم، وقوِّ لي ضعيفهم، وأنبتهم نباتاً حسنًا يا ذا الجلال والإكرام.

- اللهم إني استودعتك أبنائي فاغفر ذنوبهم، وطهّر قلوبهم، وحصّن فروجهم، وحسّن أخلاقهم، واملأ قلوبهم نوراً وحكمةً، وأهلهم لقبول كلّ نعمة، اللهم اجعلهم من الذاكرين والمذكورين، وعلّق قلوبهم بطاعتك، واجعلهم من أوجه من توجّه إليك وأحبك.

ً
قبل الامتحانات.. دعاء المذاكرة والحفظ وعدم النسيان

ورد عن النبي.. دعاء الصباح | ردده الآن

دعاء جميل يريح القلب.. ردده عند الشعور بالهم والقلق



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دعاء حفظ النفس والأهل والأحباب.. ردده الآن،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار