بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T14:08:49+03:00

اخبارالمنوعات، بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار بريطانية تستعين .،بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة

استخدمت ستينية بريطانية ابنتها المتوفاة كـ "طعم" للنصب على 7 أشخاص، للحصول منهم على 550 ألف دولار كتعويض، بطريقة ملتوية.

وصدر أول أمس حكماً بسجن  سوزان جوس "63 عاماً" لمدة 6 سنوات، بعد كشف لعبتها، وإلقاء القبض عليها في 5 يناير 2024، وخلال التحقيقات اعترفت بالاحتيال على جنيفر إيسلر وأبنائها الـ5، من أجل الحصول على تعويض كبير، وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. 

اقرأأ يضا|صدفة غير متوقعة تنهي سنوات من البحث عن قاتل مجهول

تلاعبت جوس بجنيفر إيسلر لتمويل معركة قانونية وهمية للحصول على ميراث من "رجل ثري"، زعمت أنه اعتدى جنسياً على ابنتها كلوي، التي توفيت في حادث سيارة عام 2006.

وتحدثت جنيفر إيسلر "71 عاماً" للصحيفة عن تفاصيل معاناتها الطويلة بسبب انصياعها لابتزاز جوس، منعاً لتشويه سمعة زوجها، ما أسفر عن خسارتها لمنزلها ومشروعها، وحتى انهيار زواجها.

ولكن في أواخر عام 2017، اضطرت إيسلر للإعلان عن بيع منزل العائلة، لأنها تخلفت عن سداد القروض التي حصلت عليها لتمويل مدفوعات غوس، كما فقدت عملها.

وبعد عام، تزايدت ضغوطها النفسية فأصيبت بسكتة دماغية نجت منها بأعجوبة، لكن وضعها أصبح مزرياً، وأصبحت  تعيش من مساعدات بنوك الطعام.

ومع انهيار الأسرة انتفض أحد أبناء إيسلر "دانيال لينغوود" لمعرفة السبب، وكانت المفاجأة التي قرر من بعدها مواجهة والده بالحقيقة، ثم اللجوء إلى القضاء، من أجل وضع حد لما تعيشه أمه من مأساة.

واعترفت بأنّ وفاة ابنتها كلوي "14 عاماً"، جرت عام 2006، بعد أن صدمتها سيارة يقودها رجل يبلغ من العمر 19 عاماً، أي قبل بدء سوزان بجريمتها الاحتيالية بخمسة أعوام. 

وتعليقاً على قرار سجن جوس، أكدت إيسلر أنها كانت تعطف على سوزان غوس، وتساعدها قبل أن تبدأ بالابتزاز الذي دمر حياة أسرتها.  

الكلمات الدالة : بريطانية عملية نصب بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانية تستعين بابنتها المتوفاة في عملية نصب بنصف مليون دولار،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار