خصم 50بالمائة تفاصيل عروض مصر للطيران على الرحلات الدولية وشروطها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T12:21:14+03:00

اخبارالمنوعات، مصر للطيران تحتفل شركة مصر للطيران اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 بـ العيد 92 على .،خصم 50بالمائة تفاصيل عروض مصر للطيران على الرحلات الدولية وشروطها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخصم 50%.. تفاصيل عروض مصر للطيران على الرحلات الدولية وشروطهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مصر للطيران.. تحتفل شركة مصر للطيران اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 بـ العيد 92 على إنشائها، ولذلك أعلنت الشركة عن تخفيضات على كافة الرحلات الدولية احتفالاً بهذه المناسبة.

مصر للطيران

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص تفاصيل عروض مصر للطيران على الرحلات الدولية وشروطها وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

مصر للطيران

تخفيض 50% على الرحلات الدولية بـ مصر للطيران

قررت شركة مصر للطيران تخفيض 50% على الرحلات الدولية لكافة العملاء، ولكن مع تطبيق كافة الشروط والأحكام، وذلك احتفالًا بالعيد 92 على إنشاء الشركة الوطنية مصر للطيران.

مصر للطيران: 50% تخفيض على الرحلات الدولية

موعد تخفيض 50% على الرحلات الدولية بـ مصر للطيران

وأعلنت مصر للطيران أن التخفيض على الرحلات الدولية، يبدأ من اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، ويستمر ذلك لمدة 5 شهور، وينتهي يوم 31 أكتوبر 2024 المقبل، ولذلك يستطيع العملاء السفر خلال هذه الفترة.

مصر للطيران

فرصة الفوز بـ 1000 ميل إضافي من مصر للطيران

وقدمت شركة مصر للطيران عرض آخر لعملائها، وهي فرصة الفوز بـ 1000 ميل إضافي في حالة حجز تذكرة السفر اليوم 7 مايو 2024، وذلك متاح لـ مسافري الرحلات الدولية فقط.

مصر للطيران

برامج «المسافر الدائم» التابع لـ مصر للطيران

ويستطيع عملاء مصر للطيران، الاشتراك في برامج «المسافر الدائم» عن طريق زيارة الموقع الرسمي الخاص بالشركة من خلال الضغط على هذا الرابط.

مصر للطيران

تأسيس شركة مصر للطيران

الجدير بالذكر أن شركة مصر للطيران، تم إنشائها 7 مايو 1932، وكانت في الترتيب السابع على مستوى شركات الطيران العالمية.

مصر للطيران وتحالف ستار ستار أليانس

وانضمت مصر للطيران عام 2008 إلى شبكة تحالف ستار «ستار أليانس»، أكبر تحالف لشركات الطيران في العالم، وقدمت لعملائها نقاط اتصال أفضل وسفر أكثر راحة.

مصر للطيران

عضوية مصر للطيران في تحالف ستار

وتعتبر عضوية مصر للطيران في تحالف ستار حدث فريد، لأنها الشركة الوحيدة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، التي تعد جزء من هذه الشبكة.

ً
مصر للطيران تقدم فرصة للفوز بـ 100 ألف ميل وتخفيض 50% على الرحلات

مصر للطيران تطور من أسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية

«مصر للطيران» ترد على شائعة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خصم 50%.. تفاصيل عروض مصر للطيران على الرحلات الدولية وشروطها،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار