بيسان فلسطين حرة حميد طالبة تغير اسمها في حفل تخرجها بجامعة أمريكية فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T14:44:54+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 07 مايو 2024 02 32 م تصدر فيديو لإحدى الطالبات .،بيسان فلسطين حرة حميد طالبة تغير اسمها في حفل تخرجها بجامعة أمريكية فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيسان فلسطين حرة حميد.. طالبة تغير اسمها في حفل تخرجها بجامعة أمريكية -فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 02:32 م

تصدر فيديو لإحدى الطالبات الفلسطينيات، التي زعمت بتغيير اسمها إلى حرة.. أثناء الاحتفال بتخرجها من قبل جامعة أمريكية، ترند  مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار إعجاب كثير من رواد منصات التواصل. 

فلسطين حرة.. طالبة تغير اسمها في جامعة أمريكية 

وانتشر فيديو للطالبة بيسان حميد على منصات التواصل الاجتماعي، بين حسابات النُشطاء والرواد مؤيدين ما فعلته تلك الفتاة بكل فخر واعتزاز نحو اسم دولة فلسطين. 

وظهرت بيسان الفتاة الفلسطينية خلال حفل تخرجها، بعد أن تمكنت من تغيير اسمها إلى بيسان فلسطين حرة حميد، وذلك أثناء حفل تخرجها من كلية الصحة العامة في جامعة جورجيا الأمريكية. 

بيسان فلسطين حرة حميد

وعند تكريم الطالبة بيسان، تم ذكر اسمها بشكل كامل: بيسان فلسطين حرة حميد، مما دفعها نحو الفخر بالأراضي الفلسطينية والامتنان لبلادها على المسرح خلال تكريمها في حفل تخرجها من الجامعة، وظهرت بيسان رافعة للـ شال الفلسطيني الشهير، ومُنادية بـ فلسطين حرة، لكن لم يتركها قوات الأمن الأمريكي كثيرًا إلا وسحبوها على الخارج حتى لا يتصاعد الأمر عن ذلك.

تصفيق حاد وإثارة إعجاب حاضرين الحفل

مما دفع جميع الحاضرين بالفرح بالتصفيق الحاد لهذه الطالبة التي تمكنت من الخروج عن الصمت ونادت بالحرية لفلسطين وأرضها وشعبها العظيم، ولم تكتفي بيسان بإثارة إعجاب الحاضرين في الحفل فقط، فهي أيضا أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مما دفع الجميع لتداول هذا المقطع عبر المنصات. 

تصرخ من أجل توقف الإبادة.. تعليقات المتابعين

يجننوا الشباب دول، ماشاء الله عليهم، الشباب بـ يبدعوا، تستغل حفل تخرجها لرفع العلم الفلسطيني، تصرخ من أجل توقف الإبادة، هكذا كانت تعليقات رواد منصات التواصل الاجتماعي بعد أن تداولت مقطع الفيديو الذي انتشر بسرعة الصاروخ لهذه الفتاة الفلسطينية التي قامت بإضافة عبارة..فلسطين حرة لاسمها كي يصبح، بيسان فلسطين حرة حميد. 

تعليقات المتابعين 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيسان فلسطين حرة حميد.. طالبة تغير اسمها في حفل تخرجها بجامعة أمريكية -فيديو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار