يا ريحين عند النبي موعد إقلاع أول رحلات حج القرعة 2024
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T09:53:05+03:00

اخبارالمنوعات، خـدمـاتيا ريحين عند النبي موعد إقلاع أول رحلات حج القرعة 2024حج القرعة أميرة جمال .،يا ريحين عند النبي موعد إقلاع أول رحلات حج القرعة 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييا ريحين عند النبي.. موعد إقلاع أول رحلات حج القرعة 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خـدمـات يا ريحين عند النبي.. موعد إقلاع أول رحلات حج القرعة 2024 حج القرعة أميرة جمال

حج القرعة 2024.. نقف اليوم على أعتاب الدخول في موسم الحج لعام 2024، لذا تستعد وزارتا السياحة والآثار والتضامن الاجتماعي بالتنسيق الكامل مع شركات السياحة والطيران، إذ انتهت كل من الوزارتين من جميع الاستعدادات الخاصة بانطلاق أولى الرحلات خلال الفترة القليلة المقبلة، كالتعاقد مع الفنادق التي تقدم خدمات متميزة للحجاج.

وتستعرض «الأسبوع» خلال السطور التالية الاستعدادات الخاصة بموسم الحج 2024

الاستعدادات الخاصة بموسم الحج 2024

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بموسم الحج 2024 الخاص بحج الجمعيات الأهلية، وبدأت فتح باب سداد الدفعة الثانية للفائزين بقرعة الحج، مؤكّدة أنَّ المستندات المطلوبة من الفائزين تتمثل في:

- جواز سفر مميكن صالح لمدة عام.

- 10 صور شخصية مقاس 4*6 على خلفية بيضاء.

- صورة بطاقة الرقم القومي.

- بطاقة صحية، فضلاً عن شهادة من إحدى المستشفيات الحكومية بالخلو من الأمراض المزمنة.

حج القرعة 2024

موعد انطلاق أول أفواج حج الجمعيات الأهلية

وأكّد الدكتور أيمن عبد الموجود، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي لشؤون مؤسسات المجتمع الأهلي، انطلاق أول أفواج حج الجمعيات الأهلية، يونيو المقبل، موضحاً أنَّه جرى توفير 3 مستويات، لتلبية رغبات جميع المواطنين، وانتهت الوزارة من جميع الاستعدادات الخاصة بحج الجمعيات الأهلية.

دفع قيمة باقات خدمات الحج

أما بالنسبة لموسم الحج 2024 الخاص بوزارة السياحة والآثار، فمن المقرر أنَّ تنطلق أولى الرحلات، خلال الـ 10 أيام الأخيرة من شهر ذي القعدة من عام 1445 هجريا، حيث بدأت شركات السياحة دفع قيمة باقات خدمات الحج على المسار الإلكتروني السعودي، لتبدأ الجهات السعودية في إصدار تأشيرات الحج لحجاج السياحة.

وفي سياق متصل، أكّدت المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة، ضرورة إنهاء جميع الإجراءات المتعلقة برحلة الحج واختيار الحجاج وسداد تكلفة رحلة الحج في المواعيد المحددة لذلك، مشددة على مكتب المؤسسة بكل مديرية برئاسة مدير مديرية التضامن الاجتماعي بتولي مسئولية فحص شكاوى الراغبين في أداء فريضة الحج والنظر في أسباب شكواهم والعمل على تلافيها وفقاً للضوابط والتعليمات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يا ريحين عند النبي.. موعد إقلاع أول رحلات حج القرعة 2024،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار