يد مفقودة وعلامات عض تفاصيل إلقاء أم لـ طفلها المعاق فريسة للتماسيح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T14:41:20+03:00

اخبارالمنوعات، ارتكبت سيدة هندية جريمة تعد من أبشع الجرائم، تجرَّدت فيها من معاني الأمومة، حيث ألقت .،يد مفقودة وعلامات عض تفاصيل إلقاء أم لـ طفلها المعاق فريسة للتماسيح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييد مفقودة وعلامات عض.. تفاصيل إلقاء أم لـ «طفلها المعاق» فريسة للتماسيحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتكبت سيدة هندية جريمة تعد من أبشع الجرائم، تجرَّدت فيها من معاني الأمومة، حيث ألقت طفلها المعاق، البالغ من العمر 6 أعوام، في نهر مليء بالتماسيح، بسبب شجارها الدائم مع زوجها.

أم تلقي طفلها المعاق للتماسيح

ألقت «آن سافيتري»، البالغة من العمر 26 عاماً، وتسكن في أوتارا كانادا، ابنها الذي يعاني إعاقة بالنطق، في نهر معروف بكثرة التماسيح، مشيراً إلى أنها وزوجها رافي كومار، البالغ من العمر 27 عاماً، كثيراً ما كانا يتشاجران بشأن حالة ابنهما الأكبر، وفقا لما ذكره موقع «ذا تايم أوف إنديا».

وكشفت تقارير الشرطة الهندية أن الواقعة المروّعة حدثت مساء السبت الماضي، عندما تخلَّصت سافيتري من الطفل الضحية بإلقائه في قناة النفايات التي تتصل مباشرة بنهر كالي.

الشرطة تكثف جهودها لاستخراج جثة الطفل

وصلت الشرطة إلى مكان الحادث، بعد إبلاغ الجيران، وبمساعدة السكان المحليين والغواصين بدأت عملية بحث لتحديد مكان الطفل، ومع ذلك، لم تنجح جهودهم بسبب الظلام الدامس.

وأوضح ضابط شرطة أنه في صباح يوم الأحد، نجحت الشرطة في انتشال جثة الطفل، التي ظهرت عليها إصابات خطرة وعلامات عض في جميع أنحاء الجسم، إضافة إلى يد مفقودة، ما يشير بقوة إلى أن الطفل وقع ضحية هجوم تمساح.

وأكدت الشرطة أن الجثة أُرسلت إلى التشريح لتحديد السبب الدقيق للوفاة، لافتةً إلى استمرار المزيد من التحقيقات، والقبض على الزوجين على خلفية الحادث المؤسف.

ً
حدث بالفعل.. سيدة ظلت ساعة ونصف بين فكي تمساح ونجت بمعجزة

«رامز جاب من الآخر» الحلقة 11.. صراخ أيتن عامر من التمساح وسمية الخشاب تتماسك.

رحلة نيلية ترصد تمساح بنهر النيل بجزيرة بربر بأسوان



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يد مفقودة وعلامات عض.. تفاصيل إلقاء أم لـ «طفلها المعاق» فريسة للتماسيح،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار