اتحرقت مرتين حكاية شقة فؤاد المهندس بالزمالك والتهام النيران لمقتنياتها
ايجي ناو EgyNow
2024-3-29T16:53:56+03:00

اخبار الفن، التاريخ يعيد نفسه مجددًا مع أسرة الفنان الكبير فؤاد المهندس وبالتحديد مع شقته .،اتحرقت مرتين حكاية شقة فؤاد المهندس بالزمالك والتهام النيران لمقتنياتها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتحرقت مرتين.. حكاية شقة فؤاد المهندس بالزمالك والتهام النيران لمقتنياتهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


التاريخ يعيد نفسه مجددًا مع أسرة الفنان الكبير فؤاد المهندس وبالتحديد مع شقته الشهيرة بمنطقة الزمالك التي طالما شهدت لقاءات وأحاديث نجوم زمن الفن الجميل والصحافة، إلا أنها كانت موعودة بالحرائق التي تلتهم كل ما يقابلها من مقتنيات مهما بلغت قيمتها.

في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة قرر محمد المهندس نجل الفنان فؤاد المهندس أداء صلاة الفجر بالمسجد ولكن مع عودته كانت هناك مفاجأة قاسية تنتظره، عندما وجد أمامه شقة فؤاد المهندس التي يقطن بها وورثها عن أبيه تحترق أمام عينيه وتلتهم عددا من غرف المنزل بخلاف هاتفه المحمول.

حريق عام 2006 يلتهم ذكريات 50 سنة فن

وهو نفس المشهد الذي تكرر في مايو عام 2006 قبل نحو 4 شهور من وفاة والده النجم فؤاد المهندس، الذي كان يجلس في غرفته وعلى فراشه يتأمل ذكريات نحو 50 سنة فن من صور نادرة وملابس وسيناريوهات موضوعة في كل ركن وجوائز ودروع وتكريمات، ليتفاجأ بدخان كثيف ونيران يشتعل رويدا رويدا بسبب ماس كهربائي.

يجلس الأستاذ على فراشه ولم يقدرعلى الحركة فاستسلم لمصيره حزنا على مشواره الفني الذي يحترق أمامه، وواجه كل من تواجد معه في المنزل صعوبة شديدة في إخراجه من الغرفة التي تلتهمها النيران، وذلك وفقا لكلمات سبق وحكاها نجله محمد المهندس في تصرحات خاصة مع «الوطن».

حريق 2024 يلتهم غرفتتن وهاتف محمول

لتمر السنوات ويجد نجل فؤاد المهندس نفسه يعيش نفس أزمة الحريق مرة أخرى، وتلتهم النيران عددا من الحجرات بينها غرفة نومه بكل ما بها من مقتنيات، وذلك حسب تصريحات منة ابنة الفنانة شويكار لـ«الوطن» وتأكيدها أنه لم يصاب بأذى «سبحان الله نفس الشقة اللي حصل فيها الحريق قبل كده، في انتظار معرفة السبب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتحرقت مرتين.. حكاية شقة فؤاد المهندس بالزمالك والتهام النيران لمقتنياتها،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار