تعليق ياسمين عز على شائعة انفصال أحمد السقا ومها الصغير فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T20:48:51+03:00

اخبار الفن، علقت الإعلامية ياسمين عز على شائعة انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها .،تعليق ياسمين عز على شائعة انفصال أحمد السقا ومها الصغير فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعليق ياسمين عز على شائعة انفصال أحمد السقا ومها الصغير «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علقت الإعلامية ياسمين عز على شائعة انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته الإعلامية مها الصغير، والتي تصدرت المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، قائلة: لا ينبغي علينا التركيز معهم.

وقالت ياسمين عز من خلال برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه عبر شاشة MBC: «الساعات اللي فاتت كلام الناس كان بيدور حول أحمد السقا، وكان كل الكلام حول أنه انفصل عن زوجته مها الصغير، وبناء على إيه بترددوا الكلام، كل ده عشان بوست خاطرة من الخواطر، حكمة أو مقولة فقط».

وأضافت: «هي عشان مها الصغير كتبت كدا عن الطلاق والانفصال عبر صفحتها، تكون مطلقة، يعني لما اتكلم عن الحوامل يعني أنا حامل، وممكن نتكلم عن الحوامل والمطلقات، فكرة جت في بالها كتابتها، ليه نتناقش في موضوع لما ممكن نسكت، أحمد السقا خرج وكذب الموضوع».

السيد أسامة ضيف ياسمين عز

ومن ناحية أخرى، تستضيف الإعلامية ياسمين عز، اليوم السبت، الفنان الشاب السيد أسامة في برنامج كلام الناس الذي تقدمه عبر شاشة mbc، وذلك بعد تألقه في خالد نور وولده نور خالد في .

وأعلنت الصفحة الرسمية لشاشة mbc مصر عن استضافة السيد أسامة في برنامج كلام الناس، عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «بعد تصدره للتريند.. النجم ميكا أسامة السيد بطل مسلسل خالد نور وولده نور خالد، الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس.. السادسة مساءً على MBCMASR».

ً
الفنانة ياسيمن غيث تكشف معاناتها في الابتعاد عن ابنها بسبب مرضها

الليلة.. رضا البحراوي يكشف أسراره لـ ياسمين عز في برنامج «كلام الناس»

ناهد السباعي لـ حبر سري: أهلي خط أحمر.. وبعمل اللي يرضيني ومش بخاف من كلام الناس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعليق ياسمين عز على شائعة انفصال أحمد السقا ومها الصغير «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار