رامي جمال لـ جمهوره بعد تصدر بيكلموني تريند يوتيوب النجاح دا بسببكم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T23:00:46+03:00

اخبار الفن، أعرب الفنان رامي جمال، عن سعادته بنجاح أغنية بيكلموني ، التي طرحها ضمن ألبوم خليني .،رامي جمال لـ جمهوره بعد تصدر بيكلموني تريند يوتيوب النجاح دا بسببكم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرامي جمال لـ جمهوره بعد تصدر «بيكلموني» تريند يوتيوب: «النجاح دا بسببكم»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعرب الفنان رامي جمال، عن سعادته بنجاح أغنية «بيكلموني»، التي طرحها ضمن ألبوم «خليني أشوفك»، وتصدرت الأغنية المركز الأول في قائمة التريند على موقع الفيديوهات «يوتيوب» وحققت 657 ألف مشاهدة منذ طرحها من يومين.

رامي جمال يحتفل بنجاح أغنية بيكلموني

شارك رامي جمال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة توضح بتصدر الأغنية التريند الأول على يوتيوب، وعلق: «بيكلموني ترند 1 مصر والسعودية والكويت شكرا من قلب قلبي، فعلا النجاح ده بسببكم أنتم، شكرا للصناع وكل القائمين على الألبوم وشركتي وكل التيم بتاعي».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

ألبوم خليني أشوفك لـ رامي جمال

في وقت سابق، طرح الفنان رامي جمال، خلال الفترة الماضية أغنيتين من الألبوم وهما «خليني أشوفك» و«بقول وأكدب»، حيث يضم ألبوم رامي جمال الجديد 15 أغنية متنوعة تعاون خلالها مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المختلفين.

أغنية «بيكلموني» من كلمات مودي نبيل، ألحان فارس فهمي، وتوزيع وميكس وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، أما أغنية «انت مين»، من كلمات أحمد المالكي، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي.

وأغنية «سوء تفاهم»، من كلمات أحمد عبد النبي، ألحان غريب، توزيع ومكس وماستر أحمد حسام، إلهامي دهيمة، وأغنية «بضيع وقت»، من كلمات عادل السيد، ألحان وتوزيع فارس فهمي، ومكس وماستر محمد مجدي، جيتار أحمد حسين.

ً
بعد واقعة حبيبة الشماع.. رامي جمال يقترح وضع كاميرات في سيارات الأجرة

رامي جمال يطرح أغاني ألبومه الجديد «خليني أشوفك» (فيديو)

بعد طرحه لـ«بقول وأكدب».. رامي جمال يروج لأحدث أعماله | فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رامي جمال لـ جمهوره بعد تصدر «بيكلموني» تريند يوتيوب: «النجاح دا بسببكم»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار