صلاح عبدالله يعلق على مشادة محمد صلاح مع كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:40:16+03:00

اخبار الفن، 06 18 م السبت 27 أبريل 2024 كتب مروان الطيب علق الفنان صلاح .،صلاح عبدالله يعلق على مشادة محمد صلاح مع كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصلاح عبدالله يعلق على مشادة محمد صلاح مع كلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:18 م السبت 27 أبريل 2024

كتب - مروان الطيب:

علق الفنان صلاح عبدالله، على مشادة قائد منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع مدربه يورجن كلوب في مباراة ليفربول أمام ويست هام يونايتد ضمن مباريات الممتاز.

وكتب "عبد الله"، تدوينة عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X" طالب خلاله محمد صلاح بالاعتذار لمدربه عما بدر منه.

وعلق صلاح عبد الله: "يا ترى إيه اللي خلى صلاح يتخانق مع كلوب؟!، أتمنى على ابننا صلاح أن يعتذر لمدربه ولجمهور ليفربول الذي يعشقه، يا ريتني مشفتش الماتش ده".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مشادة صلاح وكلوب على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، حيث تسائل البعض عن السبب وراء الخلاف نظرًا لعلاقة "صلاح" القوية بمدربه "يورجن كلوب" وجاء تفسير البعض للمشادة نظرًا لابتعاد نادي ليفربول عن صدارة الدوري الإنجليزي إلى جانب قرب رحيل "كلوب" من ليفربول بعد نهاية الموسم.

يذكر أن، صلاح عبدالله عرض له مؤخرًا "العتاولة" بموسم دراما رمضان الماضي بطولة عدد من نجوم الدراما التلفزيونية هم الفنان أحمد السقا، الفنان محمد لطفي والفنان باسم سمرة وحقق نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة مرتفعة.

: عائشة بن أحمد لـ"مصراوي": طفل "بدون سابق إنذار" شاطر وكان مركز



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح عبدالله يعلق على مشادة محمد صلاح مع كلوب،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار