محمد إمام يكشف عن صورة جديدة من فيلم اللعب مع العيال عمل مختلف
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T23:00:52+03:00

اخبار الفن، كشف الفنان محمد عادل إمام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام عن صورة .،محمد إمام يكشف عن صورة جديدة من فيلم اللعب مع العيال عمل مختلف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد إمام يكشف عن صورة جديدة من فيلم اللعب مع العيال: «عمل مختلف»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الفنان محمد عادل إمام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» عن صورة جديدة من شخصيته في «اللعب مع العيال».

وعلق محمد عادل إمام على الصورة قائلا: فيلم اللعب مع العيال، أول لقاء مع المخرج الكبير شريف عرفة، عمل مختلف عن أي حاجة عملتها قبل كده قريباً إن شاء الله.

فيلم أبو نسب

وحقق محمد عادل إمام نجاحًا كبيرًا بفيلم أبو نسب والذي تصدر إيرادات شباك التذاكر.

وتضم بطولة فيلم أبو نسب كل من محمد إمام، ، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد إمام يكشف عن صورة جديدة من فيلم اللعب مع العيال: «عمل مختلف»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار