مش بتهزر ابنة تامر حسني مديرة أعماله لمدة 24 ساعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T23:33:16+03:00

اخبار الفن، حرص الفنان تامر حسني، على دعم ابنته تاليا، وذلك بعد أن طلبت منه أن تعمل مديرة أعماله .،مش بتهزر ابنة تامر حسني مديرة أعماله لمدة 24 ساعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«مش بتهزر».. ابنة تامر حسني مديرة أعماله لمدة 24 ساعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص الفنان ، على دعم ابنته تاليا، وذلك بعد أن طلبت منه أن تعمل مديرة أعماله لمدة 24 ساعة.

وشارك تامر حسني عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، فيديو له بصحبة ابنته تاليا، وعلق: «قصة الڤيديو اللي جنبي هو أستاذ عمرو مخرج الحفلة صاحبي وكنا في كلية إعلام مع بعض وفرحت أوي لما شوفته يومها بيخرج حدث مهم كده».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

وتابع عن وجود ابنته تاليا معه: «أما حبيبة قلبي تاليا جاتلي من أول اليوم قالتلي أنا النهاردة مديرة أعمالك وهتسمع كلامي في كل حاجة، قولتلها حاضر بس الشغل مفيهوش هزار ركزي في كل التفاصيل، قالتلي حاضر وطلعتلي البدلة اللي عجباها وجزمة ضيقة عليا بس هي صممت عليها، وأنا قولت حاضر واختارتلي الأغاني ورتبتهم وماشية جانبي بقى عاملة وش الجد ومش بتهزر، قال يعني كده مديرة لحد ما اتكسفت كده والطفلة اللي جواها اللي بموت فيها ظهرت في الضحكة ربنا يحفظك يا حبيبتي ويحفظ كل ولادنا».

آخر أعمال تامر حسني

ويشار إلى أن آخر أعمال تامر حسني تعاونه مع النجمة الصاعدة مها فتوني في أغنية 30 حياة، التي حققت نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

وتعاون تامر حسني في أغنية 30 حياة مع الفنانة مها فتوني، كلمات تامر حسني ومؤمن راجح، وإخراج تامر حسني، ألحان مودي منير، وتوزيع كريم أسامة.

وتضمنت كلمات أغنية 30 حياة للفنان تامر حسني ومها فتوني: «إنت الوحيدة اللي عارفة مفتاح قلبي فين، وأنت اللي لو قربلي هم بتبعده، بتحسي بيا في أي وقت بكون حزين، طب ما انت قلبي في عز زعله بتسعده، إنتي الحياه بالنسبه ليا واللي فيها».

ً
ذكرى تحرير .. أنغام وتامر حسني يحييان حفلا غنائيا الليلة

بمناسبة تحرير سيناء.. موعد حفل تامر حسني بالعاصمة الإدارية

«خمسة نوستالجيا».. تامر حسني يستعيد ذكرياته من افتتاح «عمر وسلمى»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مش بتهزر».. ابنة تامر حسني مديرة أعماله لمدة 24 ساعة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار