بعد 25 عام حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T23:12:35+03:00

اخبار الفن، بعد 25 عامًا من إصدار أغنية تملي معاك حصلت أغنية تملي معاك للمطرب عمرو دياب علي .،بعد 25 عام حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد 25 عامًا من إصدار أغنية تملي معاك ....حصلت أغنية تملي معاك للمطرب عمرو دياب علي المركز الأول كأفضل أغنية في القرن الـ21 بمنطقة شمال أفريقيا والوطن العربي ، ذلك بعدما استطاع عمرو دياب الحصول علي أصوات الجماهير العالمية، ذلك ضمن استفتاء أجرته مجلة رولنج ستون الأمريكية المتخصصة في الموسيقى.

بعد 16 عام غياب المطرب عمرو دياب يحيي حفلة في البحرين

والجدير بالذكر أنه بعد غياب دام 16 عام.. تألق المطرب عمرو دياب أمس بحفله الضخم في البحرين في ليلة لا تنسي علي مسرح الدانة بعاصمة دولة البحرين .

الجمهور يهتف لعمرو دياب

وقبل صعود المطرب عمرو دياب المسرح ظل الجمهور يهتف له في أجواء خيالية كما وصفها عشاق الهضبة، فور صعوده المسرح قام عمرو بالترحيب بجمهور البحرين مؤكدًا سعادته الكبيرة بوجوده معهم.

أغاني حفلة عمرو دياب

وبدأت الحفلة بتقديم ميدلي لأغاني ليلي نهاري، العالم الله، نور العين، أغنيتي شكرا من هنا لبكرة، والكلمة الحلوة.

قام المطرب عمرو دياب بغناء مجموعة من أغاني ألبومه "مكانك" وتحديدًا أغنية يا قمر التي يرددها معه جمهوره في جميع حفلاته بالإضافة إلى أغنية الكلام ليك انت، ثم غنى تملي معاك، ويتعلموا، واختتم الحفلة بتقديمه أغنية هتدلع.

وظهر عمرو دياب خلال الحفل بإطلالة كاجوال مرتديا بنطال جينز أسود وتيشيرت أسود مشجر باللون الأبيض، نالت الإطالة إعجاب الجمهور.

اقرأ ايضًا:

حفل عمرو دياب كامل العدد في البحرين بعد غياب 16 عام

الليلة.. عمرو دياب يقدم حفلة ضخمة في البحرين



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد 25 عام ....حصول تملي معاك علي أغنية القرن حسب مجلة رولنج ستون الأمريكية،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار