لأول مرة ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد العوضي و أسرار في حياتها الشخصية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:48:22+03:00

اخبار الفن، تكشف الفنانة ياسمين عبد العزيز عن أسرار في حياتها الشخصية والفنية خلال الفترة .،لأول مرة ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد العوضي و أسرار في حياتها الشخصية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلأول مرة.. ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد العوضي و أسرار في حياتها الشخصيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تكشف الفنانة عن أسرار في حياتها الشخصية والفنية خلال الفترة القادمة من خلال ظهورها في الحلقة القادمة مع الفنانة، والإعلامية إسعاد يونس، وذلك في برنامج "صاحبة السعادة"، وذلك بعدما أعلنت إسعاد عن صورة الضيفة.

إسعاد يونس تستضيف ياسمين عبد العزيز

وكتب الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، عبر صفحتها الشخصية على "إنستجرام"،: يا ترى مين الفنانة دى، بدون الكشف عن هويتها، وقالت: «ضيفتي في الحلقة اللي جاية ياترى مين ؟»، لتنهال عليها التعليقات والتخمينات، والتي ستظهر معها في برنامج صاحبة السعادة، والذي يعرض عبر شاشة قناة dmc.

وجاءت المفاجأة في تعليق من الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي علقت أنها الضيفة الجديدة في حلقة صاحبة السعادة، ليكون أول ظهور لها في برنامج تليفزيوني، وذلك بعد انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، حيث كتبت ضاحكة قائلة: «أنا،، رخمة أوى صح».

أحمد العوضي يتحدث عن انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

وتحدث الفنان أحمد العوضي عن كواليس انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أثناء حلوله كضيف على برنامج «ع المسرح» مع الإعلامية منى عبدالوهاب على شاشة قناة الحياة، اليوم، وذلك خلال الجزء الثاني من الحلقة.

وأكد الفنان أحمد العوضي، أنه يوجد فرق كبير بين انتهاء الزواج وانتهاء الحب، وان الفنانة ياسمين عبدالعزيز هى الحب الحقيقي له، فى حياته، أن يوجد فراق بين انتهاء الزواج والحب، وأنه زواجهما من عدمه هو قدر ولا يمكن أن يعارضه، ولكنها ستظل الأهم في حياته.

وتابع أن انفصاله عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز كان انفصال راقي تسوده الاحترام والحب، وكل شيء في الحياة قضاء وقدر، ولم يقصر أي منهما في حياة الآخر أو كان سيئا مع الآخر.

أبطال حق عرب لـ أحمد العوضي

وشارك أحمد العوضي في دراما رمضان الماضي بـ مسلسل حق عرب من تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل فاروق، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث المسلسل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

أقرأ أيضا:

مفاجأة.. أحمد العوضي يكشف سر انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

وحش الكون.. ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار برشاقتها في ”الجيم”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة.. ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل انفصالها عن أحمد العوضي و أسرار في حياتها الشخصية،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار