جوائز مهرجان مالمو كوثر بن هنية أفضل مخرجة وصالح بكري أفضل ممثل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T22:04:30+03:00

اخبار الفن، أعلنت إدارة مهرجان مالمو للسينما العربية، منح الممثل الفلسطيني، صالح بكري، جائزة .،جوائز مهرجان مالمو كوثر بن هنية أفضل مخرجة وصالح بكري أفضل ممثل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجوائز مهرجان مالمو.. كوثر بن هنية أفضل مخرجة وصالح بكري أفضل ممثلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت إدارة مهرجان مالمو للسينما العربية، منح الممثل الفلسطيني، صالح بكري، جائزة أفضل ممثل، عن دوره في "الأستاذ"، كما فازت منى حوا بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "إن شاء الله ولد"، ضمن فعاليات النخسة 14 من المهرجان.

وتوج بجائزة أفضل مخرج، كوثر بن هنية مخرجة فيلم "بنات ألفة"، وحاز الفيلم الفلسطيني "باي باي طبريا" على جائزة أفضل فيلم غير روائي.

وأعلنت لجنة التحكيم عن حصول الممثل محمد الدوخي على تنويه خاص، عن دوره في فيلم مندوب الليل، فيما منحت اللجنة تنويها خاصا آخر للممثلة سيران رياك، عن دورها في فيلم "وداعا جوليا"، فيما نال جائزة أفضل سيناريو محمد كوردفاني، عن الفيلم نفسه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جوائز مهرجان مالمو.. كوثر بن هنية أفضل مخرجة وصالح بكري أفضل ممثل،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار