مسلسل حق عرب الحلقة 18 كارولين عزمي تعترف بحبها لـ أحمد العوضي 
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T22:29:57+03:00

اخبار الفن، تسارعت وتيرة الأحداث في مسلسل حق عرب الحلقة 18، المذاع على قناة ON Drama بطولة .،مسلسل حق عرب الحلقة 18 كارولين عزمي تعترف بحبها لـ أحمد العوضي ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسل حق عرب الحلقة 18.. كارولين عزمي تعترف بحبها لـ أحمد العوضي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تسارعت وتيرة الأحداث في حق عرب الحلقة 18، المذاع على قناة ON Drama بطولة الفنان أحمد العوضي، إذ حاول رباح أبو الدهب ويجسده شخصيته الفنان وليد الفواز، التقدم لخطبة حنان الغرباوي وتؤدي دورها الفنانة دينا فؤاد، مرة أخرى لكنها رفضته من جديد.

أنغام تعترف بحبها لـ عرب السويركي

وتوالت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 18، إذ اعترفت أنغام ابنة المعلم عبدربه وتجسدها الفنانة كارولين عزمي، بحبها إلى عرب السويركي الذي وقع عليه ذلك الاعتراف بمثابة الصدمة لأنه لم يكن يتوقع ذلك، وأبلغته أنها تعلم أنه يعيش حالة نفسية سيئة بعد تجربته الأخيرة، لذلك صارحته أولًا بحبها وأنها لا تنتظر منه ردًا.

[embedded content]

رد عرب السويركي على أنغام

ورد عليها عرب السويركي الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، بأنه لا زال تحت تأثير تجربته السابقة ولم ينس حبيبة عمره حنان الغرباوي «دينا فؤاد»، وأنه يعتبرها فى مقام أعلى، وسيكون بجانبها في أي وقت تحتاجه فيه، وأن الصداقة أحيانًا تكون أقوى من الحب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسل حق عرب الحلقة 18.. كارولين عزمي تعترف بحبها لـ أحمد العوضي ،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار