محمد إمام فيلم اللعب مع العيال مختلف عن أي حاجة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T23:40:42+03:00

اخبار الفن، روج الفنان محمد إمام، لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم اللعب مع العيال، وذلك عبر حسابه .،محمد إمام فيلم اللعب مع العيال مختلف عن أي حاجة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد إمام: فيلم اللعب مع العيال مختلف عن أي حاجة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روج الفنان محمد إمام، لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم اللعب مع العيال، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة اكس.

ونشر محمد إمام صورة له عبر موقع «إكس» قائلا: « ‎اللعب مع العيال، أول لقاء مع المخرج الكبير ‎شريف عرفة..عمل مختلف عن اي حاجة عملتها قبل كده ‼️ قريباً إن شاء الله».

يشار إلى أن فيلم اللعب مع العيال من ﺇﺧﺮاﺝ: شريف عرفة، ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريف عرفة، ويتولى بطولة الفيلم كل من الفنان محمد إمام، أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، دينا محسن (ويزو).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد إمام: فيلم اللعب مع العيال مختلف عن أي حاجة ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار