موعد إجراء لاعب يد الزمالك لجراحة الرباط الصليبي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T19:40:14+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 28 مارس 2024 07 37 م يخضع هشام صلاح لاعب الفريق .،موعد إجراء لاعب يد الزمالك لجراحة الرباط الصليبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد إجراء لاعب يد الزمالك لجراحة الرباط الصليبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 28/مارس/2024 - 07:37 م

يخضع هشام صلاح لاعب الفريق الأول ليد الزمالك ومنتخب مصر لجراحة الرباط الصليبي، بعد الإصابة التي لحقت به خلال منافسات دورة الألعاب الإفريقية.

موعد إجراء لاعب يد الزمالك لجراحة الرباط الصليبي

وحدد الطبيب المعالج للاعب يوم الأحد المقبل، موعدًا لإجراء هشام صلاح لاعب فريق اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر، لجراحة الرباط الصليبي.

تفاصيل إصابة هشام صلاح

وكان هشام صلاح تعرض للإصابة خلال مباراة مصر ونيجيريا في كرة اليد، ضمن ختام دور المجموعات من دورة الألعاب الإفريقية، حيث أثار اللاعب الفزع بعدما خرج باكيا بسبب شكواه من آلام في الركبة.

وأظهر الكشف المبدئي إصابة اللاعب بالتواء في أربطة الركبة، حيث تم عمل الفحوصات اللازمة التي أظهرت سلامة العظام وعدم وجود أي كسور.

منتخب مصر لكرة اليد 

حصد منتخب مصر لكرة اليد الميدالية الذهبية لدورة الألعاب الإفريقية، والتي أقيمت في نسختها الـ 13 بالعاصمة الغانية أكرا وحتى 24 مارس الجاري.

وتمكن منتخب اليد من الفوز على الكونغو الديمقراطية في لقاء الدور النهائي بنتيجة 33/32، وكان منتخب مصر لكرة اليد للشباب بقيادة المدير الفني طارق محروس، حقق ثلاثة انتصارات في الدور الأول من البطولة، ليتصدر منافسات مجموعته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد إجراء لاعب يد الزمالك لجراحة الرباط الصليبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار