خالد جلال على جوميز أخذ مباراة الزمالك ودريمز بجدية والدفع بالتشكيل الأمثل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T07:04:32+03:00

اخبار الرياضة، كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي لنادي الزمالك في .،خالد جلال على جوميز أخذ مباراة الزمالك ودريمز بجدية والدفع بالتشكيل الأمثل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخالد جلال: على جوميز أخذ مباراة الزمالك ودريمز بجدية والدفع بالتشكيل الأمثلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي لنادي الزمالك في مباراته أمام دريمز الغاني، بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال المدير الفني السابق للزمالك في تصريحات عبر برنامج " الريمونتادا " على قناة "المحور": "كان من الأفضل مشاركة شحاتة بدلًا من موتيابا في مباراة الذهاب أمام دريمز".

وأضاف : "دريمز فريق فوق المتوسط، والزمالك إن كان في حالته لفاز بهدفين أو ثلاثة، وكنت أتمنى أن يواصل سيف الدين الجزيري تألقه في تلك المواجهة".

وتابع: "على جوميز أخذ المباراة بجدية والدفع بالتشكيل الأمثل، وهو حمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي ومحمد شحاته ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وأحمد سيد زيزو ومصطفى شلبي أو إبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خالد جلال: على جوميز أخذ مباراة الزمالك ودريمز بجدية والدفع بالتشكيل الأمثل،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار