ماذا قدم الأهلي والترجي في نهائيين سابقين بدوري أبطال إفريقيا؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T07:08:03+03:00

اخبار الرياضة، الأحد 28 أبريل 2024 07 03 ص تأهل الفريق الأول لكرة .،ماذا قدم الأهلي والترجي في نهائيين سابقين بدوري أبطال إفريقيا؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليماذا قدم الأهلي والترجي في نهائيين سابقين بدوري أبطال إفريقيا؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 28/أبريل/2024 - 07:03 ص

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي، في لقاء الدور نصف النهائي، ليضرب موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي البطولة بعد فوز الفريق التونسي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي في الدور ذاته.

مواجهات الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في التاريخ، بعدما التقيا في نهائيين سابقين وفاز كل فريق منهما بلقب على حساب الأخر.

لقب الأهلي الأول على حساب الترجي 

والمواجهة الأولى بين الفريقين كانت في نسخة 2012، وتمكن الأهلي من التتويج بلقبها لأول مرة على الفريق التونسي، وللمرة السابعة في تاريخ القلعة الحمراء.

وتوج الأهلي باللقب الأول على حساب الترجي عام 2012 بعد التعادل1-1، في مباراة الذهاب بالقاهرة، حيث سجل للترجي وليد الهيشري، وتعادل السيد حمدي للنادي الأهلي، قبل أن يعود المارد الأحمر ويقتنص مواجهة الإياب بالفوز بنتيجة 1-2  في رادس، بعدما سجل محمد ناجي جدو ووليد سليمان هدفي المارد الأحمر ويحصد الفريق اللقب.

لقب الترجي الأول على حساب الأهلي

أما ثاني المواجهات بين الأهلي والترجي في الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فكانت في نسخة 2018، والتي توج بها الترجي على حساب الأهلي، بعدما فاز الأهلي ذهابًا بنتيجة 3-1، قبل أن يعود أبناء باب سويقة ويفوزوا في العودة بنتيجة 3-0 في رادس، رافعين اللقب الثالث تاريخيًا والأول على حساب المارد الأحمر.

وإجمالًا التقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الترجي في 24 مواجهة سابقة، فاز الأحمر في 12 منها مقابل فوز الترجي في 4 مباريات والتعادل في 8 مواجهات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماذا قدم الأهلي والترجي في نهائيين سابقين بدوري أبطال إفريقيا؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار