الهزيمة مُرة عمرو أديب معلقاً على خناقة صلاح و كلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T06:57:04+03:00

اخبار الرياضة، لى المشادة الكلامية التي نشبت بين النجم المصري محمد صلاح، والمدرب الألماني يورجن .،الهزيمة مُرة عمرو أديب معلقاً على خناقة صلاح و كلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالهزيمة مُرة.. عمرو أديب معلقاً على "خناقة صلاح و كلوب"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


لى المشادة الكلامية التي نشبت بين النجم المصري محمد صلاح، والمدرب الألماني يورجن كلوب، خلال مباراة ليفربول وست هام يونايتد، في الممتاز.

قال أديب، إن نادي ليفربول لن يحصل على لقب بطل الدوري الإنجليزي بنسبة 95% إلا لو حدثت معجزة، مشيراً إلى أن ما حدث بين محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب النادي هو عرض لتعثر النادي.

وأضاف أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء السبت، إلى أن زيادة الضغط على النادي والهزائم التي لحقت به أدت لتوتر العلاقة بين صلاح وكلوب، مضيفا: "كلوب نفسه ماشي وكان نفسه يأخد بطولة.. منظر سيىء من المدرب واللاعب".

وأشار إلى أنه من الوارد أن يخطئ محمد صلاح لأننا بني آدمين، وهو حاليا متوتر وعصبي وحزين، والهزيمة مُرة، مضيفا: "أنا وقفت عند جملة إزاي صلاح يعمل كده مع كلوب ده كلوب هو اللي عمله.. دي علاقة رايحة جاية، بس المصريين عندهم حتة مين اللي عمله".

وتابع، "محمد صلاح اللي عمله هو جهده وإصراره.. طب فين كلوب لما كان صلاح في المقاولين، جملة هو اللي عملك مهينة"، مستطردا: "لأول مرة لا أتمنى أن أكون كلوب ولا صلاح.. اقفوا جمب الناس اللي بتحبوهم".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهزيمة مُرة.. عمرو أديب معلقاً على "خناقة صلاح و كلوب"،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار