بين الانسحاب واللعب المصير النهائي لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:24:41+03:00

اخبار الرياضة، 12 21 م الأحد 28 أبريل 2024 نهضة بركان المغربي .،بين الانسحاب واللعب المصير النهائي لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبين الانسحاب واللعب.. المصير النهائي لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:21 م | الأحد 28 أبريل 2024

نهضة بركان المغربي

لا يزال الجدل قائمًا حول مباراة نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري، في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد رفض الفريق المغربي خوض مباراة الذهاب، والمصير المجهول أيضًا لمباراة الإياب حتى هذه اللحظة.

ومن المقرر أن يلتقي نهضة بركان نظيره اتحاد العاصمة، في العاشرة مساء اليوم، على استاد الملعب البلدي لبركان، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، بعد أن أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بشكل رسمي احتساب مباراة الذهاب لصالح الفريق المغربي بنتجة (3-0).

ما بين الانسحاب واللعب.. المصير النهائي لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

ووفقًا لموقع «النهار» الجزائري، «هناك اتجاه داخل الفريق الجزائري بالانسحاب من مباراة اليوم، بسبب إصرار مسؤولي النادي المغربي، على خوض المباراة بقمصان برتقالية تحمل خريطة وهمية لا تحترم سيادة دولة الجزائر بعد الاجتماع الفني للمباراة».

ورد مصدر داخل الكاف، في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، أن نادي اتحاد العاصمة لم يعلن انسحابه من المباراة حتى هذه اللحظة، وسيخوض اللقاء دون أي مشكلات.

وأضاف أن النادي الجزائري خلال الاجتماع الفني، أبدى اعتراضه بالفعل على قميص نهضة بركان المغربي، الذي يحمل رمزا سياسيا، بوجود خريطة دولة المغرب بالكامل، وهو الاعتراض الذي رفضه مراقب المباراة، ولم يرد النادي الجزائري بإعلان الانسحاب حتى الآن.

وأوضح المصدر أن الأقرب إقامة المباراة في موعدها لأن انسحاب الفريق الجزائري سيعرضه لعقوبات قاسية.

ويلاقي المتأهل من تلك المواجهة، المتأهل من مباراة الزمالك ودريمز الغاني، في المباراة النهائية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بين الانسحاب واللعب.. المصير النهائي لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار