موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-28T12:05:12+03:00

اخبار الرياضة، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية، عن موعد مباراة ديربي لندن بين .،موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة أرسنال وتوتنهام في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية، عن موعد مباراة ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام الذي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ35 بالدوري الإنجليزي.

ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام

ويترقب عشاق البريميرليج، مواجهة أرسنال وتوتنهام، في ظل المنافسة الشرسة على لقب .

ويتنافس أرسنال مع كلًا من و ليفربول في سباق لقب البريميرليج.

ويدخل أرسنال المباراة، بهدف تعزيز صدارته لجدول ترتيب البريميرليج، في المقابل يأمل توتنهام لحصد النقاط الثلاثة والاقتراب نم المرز الرابع.

موعد مباراة أرسنال و توتنهام

يحل أرسنال ضيفًا على توتنهام، في لقاء يقام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد، على ملعب توتنهام هوتسبير بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويحتل أرسنال المركز الأول برصيد 77 نقطة بفارق نقطة وحدة عن مانشسترسيتي صاحب المباراة الأقل، كما يبتعد عن ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 75 نقطة.

ويأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 60 نقطة، ويبتعد عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع بـ 7 نقاط بجانب تبقي للسبيرز 3 مباريات ليتساوي مع الفيلاز في عدد المباريات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة أرسنال وتوتنهام في ديربي لندن بالدوري الإنجليزي ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار