أحمد عبدالعزيز كان نفسي أقدم شخصية حسن الصباح
ايجي ناو EgyNow
2024-3-28T15:49:14+03:00

اخبار الفن، أحمد عبدالعزيز كان نفسي أقدم شخصية حسن الصباحالخميس 28 مارس 2024 03 17 .،أحمد عبدالعزيز كان نفسي أقدم شخصية حسن الصباح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد عبدالعزيز: كان نفسي أقدم شخصية حسن الصباحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أحمد عبدالعزيز: كان نفسي أقدم شخصية حسن الصباح الخميس 28 مارس 2024 | 03:17 مساءً سارة إبراهيم 16

كشف أحمد عبدالعزيز عن الشخصية الدينية أو التاريخية التي تمنى تجسيدها خلال مسيرته الفنية.

أحمد عبدالعزيز كشف أنه كان يتمنى تقديم شخصية حسن الصباح، حيث قال: "كنت أحب ألعب شخصية حسن الصباح، لأنها بتشدني من زمان، وقت ما قرأت عن الحشاشين وآلموت، ودور كريم جميل وواصل ببساطة".

كما عبر عن رغبته في تقديم شخصية طه حسين، حيث قال: "كنت أتمنى تقديم شخصية طه حسين، ولم أقدمها لأني لم أعكف على دراسة الأمر بشكل كاف، وأحمد زكي أداها ببراعة مفيش كلام، وصعّب أي شخصية عملها على أي حد."

وأضاف: "أنا مغرم بشخصية طه حسين منذ الصغر، من وقت ما كنت بدرسها في المرحلة الإعدادية، ومستعد لتجسيد شخصيات تاريخية تانية، لأن التاريخ المصري طويل".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عبدالعزيز: كان نفسي أقدم شخصية حسن الصباح،وتم نقلها من موقع جولولي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار