تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي هالاند يقود الهجوم
ايجي ناو EgyNow
2024-3-10T16:52:32+03:00

اخبار الرياضة، أعلن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون .،تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي هالاند يقود الهجوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.. هالاند يقود الهجومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن المدير الفني لفريق ، بيب جوارديولا، عن تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون مباراة ليفربول في الجولة 28 من الممتاز.

وتنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنفيلد"، بصافرة الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر.

ً.. محمد أبو تريكة: جوارديولا لا يحب مواجهة كلوب.. وتصريحات أرنولد خادعة

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 63 نقطة.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: أكي - مانويل أكانجي - كايل وولكر.

خط الوسط: ستونز - رودري - دي بروين - بيرناردو سيلفا.

خط الهجوم: خوليان ألفاريز - إيرلينج هالاند - فيل فودين.

بدلاء مانشستر سيتي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

أورتيجا، روبين دياز، كوفاسيتش ، دوكو ، جوميز ، جفارديول ، نونيز ، بوب ، لويس.

Os 1⃣1⃣ do City: @edersonmoraes93 , Walker (C), Stones, Akanji, Ake, Rodrigo, De Bruyne, @BernardoCSilva , Alvarez, Foden, Haaland.

Reservas: Stefan Ortega, Dias, Kovačić, Doku, Gómez, Gvardiol, Nunes, Bobb, Lewis. pic.twitter.com/JbBS89eZRY — Manchester City (@ManCityPT) March 10, 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل مانشستر سيتي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي.. هالاند يقود الهجوم،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار