مفاجأة فيفا ويويفا يهددان بتجميد نشاط الكرة الإسبانية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:01:07+03:00

اخبار الرياضة، ذكرت صحيفة آس الإسبانية، اليوم الاثنين، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ، .،مفاجأة فيفا ويويفا يهددان بتجميد نشاط الكرة الإسبانية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمفاجأة.. فيفا ويويفا يهددان بتجميد نشاط الكرة الإسبانيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، اليوم الاثنين، بأن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والاتحاد الأوروبي «يويفا»، هددا بوقف وتجميد النشاط الكروي في أسبانيا.

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن التدخل الحكومي في شؤون الكرة الأسبانية، قد ينتج عنه استبعاد المنتخب الأسباني من بطولة «يورو 2024» المقبلة، بالإضافة إلى استبعاد الأندية الإسبانية من المسابقات الأوروبية.

ويمنع الاتحاد الدولي لكرة القدم، والأوروبي أيضًا، وجود أي تدخل حكومي في اختصاصات الاتحادات المحلية لكرة القدم، الأمر الذي يجعل فيفا يوقف نشاط أي اتحاد يحدث فيه تدخل حكومي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مفاجأة.. فيفا ويويفا يهددان بتجميد نشاط الكرة الإسبانية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار