وزير الرياضة يهنئ المنتخب البارالمبي لألعاب القوى بإنجازه في بطولة مراكش الدولية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T14:56:23+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 02 45 م تقدم الدكتور أشرف صبحي .،وزير الرياضة يهنئ المنتخب البارالمبي لألعاب القوى بإنجازه في بطولة مراكش الدولية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يهنئ المنتخب البارالمبي لألعاب القوى بإنجازه في بطولة مراكش الدوليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 02:45 م

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، بالتهنئة القلبية إلى منتخب مصر البارالمبي لألعاب القوى؛ بعد تحقيق 8 ميداليات متنوعة في بطولة مراكش الدولية المؤهلة إلي دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وزير الرياضة يهنئ المنتخب البارالمبي لألعاب القوى

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، على دعم ومساندة أبطالنا الرياضيين، وخاصًة البارالمبيين؛ تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث شهدت المنظومة الرياضية العديد من النجاحات، وكذلك حرص لاعبي مصر على تقديم أفضل ما لديهم من أداء والذى يُتوج بتحقيق مختلف الألقاب.

وتعد البطولة واحدة من أقوى البطولات المدرجة بأجندة اللجنة البارالمبية الدولية للتأهيل لدورة باريس 2024، حيث شارك بها 64 دولة.

وجه الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة، اللجنة الفنية لتقييم تأمين المسطحات المائية، التابعة للجنة العليا التنفيذية لمبادرة مصر بلا غرق، بالتعاون مع الاتحاد المصري للغوص والإنقاذ، بالبدء في التفتيش على حمامات السباحة الموجودة في الهيئات الرياضية والشبابية بجميع المحافظات التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

يأتي ذلك في إطار الاستعداد لموسم الصيف وضمان سلامة المواطنين خلال ممارسة الأنشطة المائية، حيث تهدف هذه الخطوة إلى التأكد من استعداد تلك الحمامات لمواجهة موسم الصيف وضمان سلامة المواطنين، والحد من حوادث الغرق أو الإصابات المحتملة.

وشدد الوزير على ضرورة اتباع الكود المصري لتأمين المسطحات المائية، وأصدر الوزير توجيهات بغلق أي حمام سباحة غير مطابق للمعايير الأمنية، وتحويل المسئولين المخالفين للتحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يهنئ المنتخب البارالمبي لألعاب القوى بإنجازه في بطولة مراكش الدولية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار