رئيس نهضة بركان ما حدث من اتحاد العاصمة يرفع معنوياتنا أمام الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:04:45+03:00

اخبار الرياضة، 02 55 م الإثنين 29 أبريل 2024 نهضة بركان المغربي .،رئيس نهضة بركان ما حدث من اتحاد العاصمة يرفع معنوياتنا أمام الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس نهضة بركان: ما حدث من اتحاد العاصمة يرفع معنوياتنا أمام الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:55 م | الإثنين 29 أبريل 2024

نهضة بركان المغربي

علق حكيم عبد الله، رئيس نادي نهضة بركان المغربي، على انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري من مواجهة فريقه، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية، وآخر الاستعدادات لمواجهة الزمالك في نهائي البطولة نفسها.

وشهدت مباراتا نهضة بركان واتحاد العاصمة، جدلا كبيرا بعد عدم إقامتهما، بسبب حجز السلطات الجزائرية قمصان الفريق المغربي، التي تحمل خريطة صحراء المغرب، خاصة أنها تشهد نزاعا سياسيا، ما أدى إلى رفض مراقب المباراة خوض اللقاء إلا بوجود القمصان الأساسية لنهضة بركان، ورفض الفريق الجزائري أيضا خوض مباراة الإياب.

رئيس نهضة بركان يتحدث عن مواجهة الزمالك

وقال «عبد الله» في تصريحات لموقع «le360 سبور» المغربي: «أعتقد أن ما حدث أمام اتحاد العاصمة سيرفع من معنويات لاعبينا لخوض مباراة الزمالك، ونتمنى أن نستعد للنهائي بشكل جيد، من أجل العودة باللقب من العاصمة المصرية القاهرة، وإسعاد جماهيرنا».

وأضاف: «بكل تأكيد نتمنى إسعاد جماهيرنا؛ لأن الجميع هنا يحب ممارسة كرة القدم، ويسعى لإهداء الفرجة للجماهير الرياضية، ونأسف لانسحاب الفريق الجزائري، ونشكر الجماهير التي حضرت لمساندتنا، أو حتى تلك التي لم تحضر».

وشدد رئيس نادي نهضة بركان، على أن «هذا لن ينقص من عزيمتنا، وسنذهب إلى النهائي مفتخرين بأنفسنا وبشعبنا وملكنا ورياضتنا، وسنتقاتل من أجل تحقيق اللقب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس نهضة بركان: ما حدث من اتحاد العاصمة يرفع معنوياتنا أمام الزمالك،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار