المتحف القومي للحضارة يستضيف بطولة العالم للإسكواش مايو المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:20:08+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 03 09 م تنطلق بطولة العالم .،المتحف القومي للحضارة يستضيف بطولة العالم للإسكواش مايو المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمتحف القومي للحضارة يستضيف بطولة العالم للإسكواش مايو المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 03:09 م

تنطلق بطولة العالم للإسكواش 2024، في الفترة من 9 إلى 18 مايو المقبل، والتي من المقرر أن تُقام عدة مباريات من منافساتها داخل المتحف القومي للحضارة المصرية.

متحف الحضارة يستضيف بطولة العالم للإسكواش 2024

وأعلنت الرابطة الدولية للإسكواش، عن موعد بطولة العالم للإسكواش في القاهرة خلال الشهر المقبل، والتي تُقام مباريات أول جولتين منها على بأكتوبر، على أن تنتقل المباريات إلى المتحف القومي للحضارة بداية من الجولة الثالثة وحتى المباراة النهائية.

ويسعى علي فرج المصنف الأول عالميًا في منافسات الرجال، ونور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا في تصنيف السيدات، إلى الحفاظ على اللقب، بعدما حسم كل منهما اللقب في آخر نسخة أقيمت عام 2022.

وكان المصنف الأول للرجال علي فرج في حالة مذهلة هذا الموسم، حيث وصل إلى النهائي في جميع الأحداث العشر التي شارك فيها وفاز بستة ألقاب، وخسر أمام بول كول فقط ومؤخرًا مصطفى عسل، وهو ما جعل فرج بطولة العالم ملكًا له في السنوات الأخيرة، حيث خسر آخر مباراة في المسابقة في عام 2017، ويفتخر بسلسلة انتصارات حالية مكونة من 24 مباراة في بطولة العالم، وسيفتتح مشواره للحفاظ على اللقب أمام الأمريكي تود هاريتي.

وبجانب علي فرج سيتواجد كل من النيوزيلندي بول كول والبيروفي دييجو إلياس والمصري مصطفى عسل وأيضًا محمد الشوربجي وطارق مؤمن وكريم عبد الجواد، أصحاب اللقب في منافسات سابقة.

وعلى صعيد السيدات، سيطرت المصنفة الأولى للسيدات نور الشربيني على بطولة العالم على مدى السنوات السبع الماضية، وحققت ست انتصارات وحصلت على المركز الثاني، وهذا يعني أن البطلة المصرية فازت بـ47 من آخر 48 مباراة في بطولة العالم.

وتسعى المصنفة الأولى عالميًا إلى تحقيق لقب بطولة العالم الثامن في القاهرة لمعادلة الرقم القياسي مع الأسطورة الماليزية نيكول ديفيد، حيث تواجه الشربيني الأسترالية جيسيكا تيرنبول في مباراتها الافتتاحية بالدور الأول.

وبجانب نور الشربيني، ستتواجد في المنافسات كل من هانيا الحمامي ونوران جوهر ونيل جيليس وتين جيليس ونور الطيب وجورجينا كيندي وأوليفيا ويفر من أجل المنافسة على اللقب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المتحف القومي للحضارة يستضيف بطولة العالم للإسكواش مايو المقبل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار