شوبير لقب الكونفدرالية ينادي الزمالك وكشف حساب جوميز مميز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T12:13:34+03:00

اخبار الرياضة، 12 10 م الإثنين 29 أبريل 2024 فريق الزمالك .،شوبير لقب الكونفدرالية ينادي الزمالك وكشف حساب جوميز مميز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشوبير: لقب الكونفدرالية ينادي الزمالك.. وكشف حساب جوميز «مميز»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:10 م | الإثنين 29 أبريل 2024

فريق الزمالك

علق الإعلامي أحمد شوبير، على فوز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على دريمز الغاني، بثلاثية نظيفة، والتأهل لنهائي الكونفدرالية، مشددا على أن لقب تلك البطولة ينادي الفارس الأبيض، للمرة الثانية في تاريخه.

الكونفدرالية تنادي الزمالك

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «من يوم عودة الزمالك الدرامية أمام أرتا سولار بطل جيبوتي، في دور الـ32، وشعرت أن لقب الكونفدرالية ينادي الفارس الأبيض، الذي أصبح على بعد خطوة وحيدة، لكن عليه العودة من مباراة ذهاب النهائي أمام نهضة بركان المغربي يوم 12 مايو بنتيجة إيجابية، قبل مباراة الإياب الحاسمة في القاهرة، المحدد لها 19 من الشهر نفسه».

وأشار إلى أن «البعض حفل على الزمالك بعد التعادل مع دريمز الغاني سلبيا، في الذهاب، لكن أنا صرحت إن لقاء الإياب سيفوز به الفارس الأبيض بهدفين دون رد، وهو ما تحقق، بل كان الانتصار بثلاثية».   

الزمالك ودريمز الغاني

كشف حساب جوميز مع الزمالك

وشدد حارس منتخب مصر الأسبق، على أن «البرتغالي جوزيه جوميز يسير بخطى ثابتة مع الزمالك، وكشف حسابه مميز في 12 مباراة؛ إذ حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل خلال 3، وخسر مواجهتين، وسجل الفريق تحت قيادته 19 هدفا، وتلقت شباك الفريق 9 أهداف، وبدأ يحفظ كل اللاعبين، وتطور أداء عمر جابر وسامسون تحت قيادته، وهي أمور تثبت أن الفريق يسير في المسار الصحيح مع البرتغالي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: لقب الكونفدرالية ينادي الزمالك.. وكشف حساب جوميز «مميز»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار