برشلونة يفكر في اتخاذ قرار صارم مع إسبانيا بشأن باو كوبارسي
ايجي ناو EgyNow
2024-3-10T13:12:37+03:00

اخبار الرياضة، كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قرر عدم تكرار ما حدث مع بيدري جونزاليس، مع .،برشلونة يفكر في اتخاذ قرار صارم مع إسبانيا بشأن باو كوبارسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبرشلونة يفكر في اتخاذ قرار صارم مع إسبانيا بشأن باو كوبارسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي قرر عدم تكرار ما حدث مع بيدري جونزاليس، مع لاعبه الشاب باو كوبارسي.

في نهاية موسم ٢٠٢٠/٢٠٢١ شارك بيدري في أكثر من ٧٠ مباراة بمختلف المسابقات مع برشلونة ومنتخب اسبانيا الأول والأولمبي، وهو ما جعله يعاني من إصابات عضلية حتى الآن.

.. سبورت توضح حقيقة تواصل برشلونة مع إنريكي لخلافة تشافي

موقع "فوتبول اسبانيا" أكد أن برشلونة سيكون صارمًا مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن استدعاء كوبارسي، وتقسيم مشاركاته بين المنتخب الأول والأولمبي.

وحسبما أشارت التقارير، أن الاتحاد الإسباني لكرة القدم يمكن أن يستدعي كوبارسي لقائمة اللاروخا التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الأوروبية في الصيف المقبل، بالإضافة لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية في باريس.

‎كان المدافع البالغ من العمر 17 عاما لافتًا للأنظار بعد مشاركته مع المدرب تشافي هذا الموسم.

برشلونة يخشى خطر الإرهاق وانهيار العضلات لكوبارسي مثلما حدث مع بيدري ومعاناته المستمرة حتى الآن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل برشلونة يفكر في اتخاذ قرار صارم مع إسبانيا بشأن باو كوبارسي،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار