أُجبرت على الاعتزال وكنت سأصبح أسطورة الأهلي محمد صبحي يثير الجدل بـ3 تصريحات نارية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T15:56:33+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 03 55 م أثار محمد صبحي حارس مرمى .،أُجبرت على الاعتزال وكنت سأصبح أسطورة الأهلي محمد صبحي يثير الجدل بـ3 تصريحات نارية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأُجبرت على الاعتزال وكنت سأصبح أسطورة الأهلي.. محمد صبحي يثير الجدل بـ3 تصريحات ناريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 03:55 م

أثار محمد صبحي حارس مرمى النادي الإسماعيلي السابق، الجدل حول سبب اعتزاله كرة القدم، وعدم انضمامه إلى النادي الأهلي خلال مسيرته الكروية.

تصريحات محمد صبحي نجم الدراويش

وكشف محمد صبحي العديد من الأمور الغامضة، التي أثارت الجدل داخل جدران النادي الإسماعيلي وبين جماهير الدراويش، موضحًا أن ما يحدث داخل قلعة الدراويش من تراجع النتائج والابتعاد عن المنافسة على تحقيق البطولات مقصود، وهذا في ظل الأزمات المالية من قبل مجالس الإدارات السابقة.

أزمة الإسماعيلي ومسئولية إيهاب جلال

وأضاف محمد صبحى خلال تصريحات إذاعية، أنه لابد من بيع نجوم فريق الإسماعيلي بسبب توفير سيولة مادية والالتزام بعقود اللاعبين الآخرين، موضحًا أن إيهاب جلال قادر على بناء جيل جديد للنادي الإسماعيلي من أبناء النادي، مشيرًا إلى أن أحمد عادل عبدالمنعم يقدم مستويات عالية مع الفريق وهذا ظهر في مباريات الفريق السابقة.

سر الاعتزال وعدم الانضمام للنادي الأهلي

وكشف محمد صبحي حارس مرمى الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق في تصريحاته، أنه أجبر على الاعتزال رغم اهتمامه بالتدريبات واللياقة البدنية الخاصة به.

وقال محمد صبحي: الأهلي فاوضني عقب انتقال عصام الحضري إلى الإسماعيلي ووافقت على الانتقال إلى القلعة الحمراء، حيث كنت سوف أصبح من أساطير الأهلي حيث شخصيتي تميل إلى حصد البطولات، لكن لم يتم انتقالي إلى الأحمر بسبب ضم شريف إكرامي في ذلك التوقيت حيث كان يتبقى مكان واحد فقط في قائمة الفريق.

تعرض للظلم في منتخب مصر ووساطة لضم الحضري

كما كشف محمد صبحي، أنه تعرض للظلم في منتخب مصر وذلك بسبب عدم المشاركة في ظل وجود بعض الفرص أثناء غياب عصام الحضري.

واختتم صبحي تصريحاته: بعض مسئولي اتحاد الكرة تدخلوا لضم عصام الحضري إلى الإسماعيلي وذلك للمشاركة في المباريات قبل الانضمام إلى منتخب مصر استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية وحدث مكالمة قبل بطولة 2010 حيث رفض الجهاز الفني للفراعنة ضم 2 حراس من الإسماعيلي في ذلك التوقيت.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أُجبرت على الاعتزال وكنت سأصبح أسطورة الأهلي.. محمد صبحي يثير الجدل بـ3 تصريحات نارية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار