رئيس اتحاد العاصمة الجزائرى القوانين فى صالحنا بأزمة مباراة نهضة بركان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:08:41+03:00

اخبار الرياضة، تحدث كمال حسينة، رئيس نادي اتحاد العاصمة، لوسائل الإعلام الجزائرية فور وصوله مع بعثة .،رئيس اتحاد العاصمة الجزائرى القوانين فى صالحنا بأزمة مباراة نهضة بركان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرئيس اتحاد العاصمة الجزائرى: القوانين فى صالحنا بأزمة مباراة نهضة بركانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث كمال حسينة، رئيس نادي اتحاد العاصمة، لوسائل الإعلام الجزائرية فور وصوله مع بعثة فريقه من المغرب، عقب انسحاب فريقه أمام نهضة بركان المغربي فى إياب الدور قبل النهائي للكونفيدرالية الأفريقية.

ونشرت صحيفة المنتخب الجزائرية تصريحات رئيس النادي والتى أبدى فيها تفاؤله باسترجاع حقوق ناديه فى كأس الكونفيدرالية.

وقال حسينة، "عقدنا الاجتماع التقني ليلة المباراة، وأبلغناهم أنه فى حال قرروا اللعب بالقميص الذى يحمل الخريطة فإننا سنرفض اللعب، وبالفعل أحضروا ذلك القميص، ولم ندخل للعب المباراة وهو نفس موقفنا فى لقاء الذهاب”.

وبخصوص قرارات "الكاف" قال حسينة، “لقد أقروا هزيمتنا ذهابا بنتيجة 0-3، وبدورنا وضعنا شكوى والحق معنا، اطلعنا على كل القوانين وهي في صالحنا، وآمالنا كبيرة لاسترجاع حقوقنا فى كأس الكاف”.

من ناحية أخرى، علق معين الشعباني، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي، على المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية، عقب تأهلهما إلى المباراة المقرر إقامتها ذهابًا وإيابا يومي 12 و19 مايو المقبل.

ووصف معين الشعباني، نادي الزمالك بـ"النادي المتمرس" عقب إعلان حكم اللقاء انسحاب اتحاد العاصمة الجزائري وفوز نهضة بركان وتأهله إلى نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال الشعباني، في تصريحات إعلامية، أبرزها موقع البطولة المغربي: "النهائي سيكون ضد الزمالك، إنه فريق متمرس، كذلك الأمر بالنسبة لنهضة بركان".

وأضاف معين الشعباني: "قبل مباراة الزمالك هناك مباراة ضد الجيش الملكي، وإذا كان علينا الاستعداد جيدا لمواجهة الفريق المصري فعلينا كذلك الاستعداد للمباراة المحلية".

وتابع: "ستكون تحضيراتنا على نسق تنافسي. لم نلعب لأسبوعين وفي مواجهة الجيش الملكي سنكمل 20 يوما من الغياب عن التنافس".

واختتم: "نحاول التعويض بالتدريب رغم أن لا شيء يعوض المباريات، ونعمل مع اللاعبين منذ فترة على الجانب البدني".

ووفقًا لموقع "البطولة" بات فريق اتحاد العاصمة مهددًا بالاستبعاد من المشاركة في المسابقات القارية لمدة عامين، بالإضافة إلى غرامة مالية لن تقل عن 50 ألف دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس اتحاد العاصمة الجزائرى: القوانين فى صالحنا بأزمة مباراة نهضة بركان،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار