إشبيلية يهنئ الزمالك بعد تأهله إلى نهائي كأس الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:33:23+03:00

اخبار الرياضة، حرص نادي إشبيلية الإسباني على تقديم التهنئة لنادي الزمالك بعد تأهله إلى نهائي بطولة .،إشبيلية يهنئ الزمالك بعد تأهله إلى نهائي كأس الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإشبيلية يهنئ الزمالك بعد تأهله إلى نهائي كأس الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص نادي إشبيلية الإسباني على تقديم التهنئة لنادي الزمالك بعد تأهله إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد فوزه على فريق دريمز الغاني.

وكتب الحساب الرسمي لنادي إشبيلية الإسباني باللغة العربية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس": "من أسياد كأس الدوري الأوروبي إلى النادي الأكثر تتويجاً في القارة الافريقية بالقرن العشرين".

وأتم: "تهانينا الوصول إلى النهائي القاري لبطولة كأس الكونفدرالية!".

من أسياد كأس الدوري الأوروبي إلى النادي الأكثر تتويجاً في القارة الافريقية بالقرن العشرين. ????

تهانينا الوصول إلى النهائي القاري لبطولة كأس الكونفدرالية! ⚪️????@ZSCOfficial #الزمالك pic.twitter.com/HXRuSSsxrp

— Sevilla FC Arab | إشبيلية (@SevillaFC_ARA) April 29, 2024

وضرب فريق الزمالك موعدًا مع نهضة بركان المغربي في نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد تغلبه خارج الديار بثلاثية نظيفة على فريق دريمز الغاني في إياب نصف النهائي.

بينما صعد فريق نهضة بركان المغربي إلى نهائي كأس الكونفدرالية على حساب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، بعد فوزه اعتباريا بثلاثية نظيفة ذهابا بقرار من الاتحاد الإفريقي، وانسحاب الفريق الجزائري خوض مباراة الإياب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إشبيلية يهنئ الزمالك بعد تأهله إلى نهائي كأس الكونفدرالية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار