تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري الممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-29T16:08:03+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 29 أبريل 2024 04 02 م أعلن الجهاز الفني للفريق .،تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري الممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري الممتاز في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 29/أبريل/2024 - 04:02 م

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة تحت قيادة أحمد عيد عبد الملك، تشكيل الفريق لمواجهة نظيرة فريق لافيينا، في إطار منافسات الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لمجموعة الصعود بدوري المحترفين، المقرر لها في الرابعة والنصف عصر اليوم الاثنين باستاد غزل المحلة.

ويضم التشكيل غزل المحلة كلا من: 

حراسة المرمى: محمود الحضري  خط الدفاع: عمرو الجزار - أحمد كاستيلو - يحيى زكريا - بسام وليد  خط الوسط: عموري - أحمد رفعت - محمد عبد العزيز  خط الهجوم: خالد الاخميمي - محمد جابر - عبده يحيي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمرو شعبان، محمد حجازي، كريم أشرف، أحمد مجدي، أحمد سالم، رجب مارو، محمود مسعد، محمد الكومي.

وأسندت لجنة الحكام، مباراة غزل المحلة ولافيينا، إلى الحكم محمود البنا، ويعاونه أحمد توفيق طلب مساعد أول، أحمد صلاح مساعد ثاني، أحمد العباسي حكما رابعا، وتقام المباراة دون وجود حكام لـ VAR.

مشوار غزل المحلة ولافيينا في المسابقة

قبل بدء المباراة المرتقبة يعرض لكم موقع القاهرة 24 كافة المعلومات عن مشوار غزل المحلة ولافيينا في المسابقة، حيث تمكن غزل المحلة من تحقيق انتصارين فقط في المرحلة النهائية، وسيطر التعادل على آخر أربع مباريات له التي كانت أمام السكة الحديد وبتروجت وحرس الحدود وراية، ومن المتوقع أن الفريق لا يتمني التعادل اليوم، فإذا حقق الفوز فسيقترب من جميع آماله للعودة للدوري الممتاز.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيل غزل المحلة أمام لافيينا في مباراة حسم الصعود للدوري الممتاز ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار