إعلان الأندية المشاركة في السوبر المصري واستبعاد الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2023-9-24T15:28:20+03:00

اخبار الرياضة، .،إعلان الأندية المشاركة في السوبر المصري واستبعاد الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإعلان الأندية المشاركة في السوبر المصري.. واستبعاد الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأضاف عامر في تصريحات للصحفيين: سيتم تطبيق اللائحة على نادي الزمالك واستبعاده من كأس السوبر المقبلة بعد اعتذاره عن المشاركة في النسخة الماضية.

وتابع حسين: الأهلي سيشارك في بطولة السوبر لأنه بطل الدوري وسيراميكا بصفته بطل كأس الرابطة وبيراميدز لاحتلاله المركز الثاني في الدوري.

وتنص اللائحة على أنه في حال اعتذار فريق عن عدم المشاركة في كأس السوبر يُستبعد لمدة موسم واحد مع تغريمه 500 ألف جنيه‭ ‬(16239 دولاراا) أما في حال الانسحاب فسيتم استبعاده موسمين وتغريمه مليون جنيه وهو ما تم مع الزمالك بعد إرساله خطابا بالاعتذار عن عدم المشاركة في النسخة الأخيرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلان الأندية المشاركة في السوبر المصري.. واستبعاد الزمالك،وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار